غدًا..استكمال محاكمة زوجة وعشيقها و3 آخرين فى مقتل مدرس وإصابة زوجها بالإسماعيلة

الإثنين، 23 أبريل 2018 06:34 م
غدًا..استكمال محاكمة زوجة وعشيقها و3 آخرين فى مقتل مدرس وإصابة زوجها بالإسماعيلة
هيئة المحكمة

تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية "الدائرة الرابعة" غدًا الثلاثاء، برئاسة المستشار على عرفان عبدالوهاب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالكريم عبدالعزيز وأحمد عبدالمنعم صبرى، بأمانة سر أحمد عبداللطيف العركى، ومحمد صلاح  العجوز محاكمة زوجة وعشيقها و3 آخرين  فى مقتل مدرس وإصابة زوجها فى الجناية رقم 4480 لسنة 2015 جنايات مركز القنطرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2015  عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على السيارة رقم (2377 ط د ر) ملاكى الإسماعيلية كانا يستقلها مدرسين بمدرسة الصنايع بالقنطرة غرب توفى على أثرها "محمد . ف . م" مدرس مواليد 69 ومقيم حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية قائد السيارة وأصيب زميله "أيمن .ح . ف" مدرس مواليد 196 مقيم الحكر دائرة قسم ثان الإسماعيلية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 939 لسنة 2015 أدارى القنطرة غرب.

وكشفت الأجهزة الأمنية لغز الجريمة حيث توصلت التحريات أن "أمل.ر . ع" 38 سنة "هاربة" تربطها علاقة عاطفية بـ "إيهاب .ك . ل" مواليد 1970 فنى صيانة أجهزة اتصالات مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية واتفقا على التخلص من زوجها المدرس عن طريق استئجار شخصين لقتله من أجل أن يتزوجا وخاصة أن ديانتهما لاتجيز أن يتزوجا أو طلاقها ويخلو لهم الجو.

ولجأ العاشق إلى صديقه "إبراهيم .ع . م" مواليد 1971 صاحب شركة لتسويق الأراضى مقيم القنطرة شرق الإسماعيلية واتفق معه على استعداده لدفع 400 ألف جنيه من أجل التخلص من زوج حبيبته.

اتفق إبراهيم مع كل من "م. .ا . ش" و"م .ح .ع" على تنفيذ المطلوب مقابل أن يتقاسم معهم فى المبلغ الـ 400 ألف جنيه لكل منهما الثلث وأعطاهم رقم السيارة ولونها وأوصاف المدرس.

وتمكنا المتهمين الأخيرين من تنفيذ الجريمة عن طريق إحضار سلاح نارى آلى من المتهم "ص.ا.ش" ودراجة بخارية وقاما بانتظار مرور المدرس على طريق "بورسعيد – الإسماعيلية" وقاما بإطلاق النار على السيارة مما أدى الى مصرع قائدها وإصابة المدرس المراد قتله.

ألقى فريق البحث القبض على المتهمين الأربعة وفرت الزوجة هاربة وجارى تحديد مكان تواجدها للقبض عليها.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأحالهم المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات للمحاكمة ولكن المحكمة فى الجلسة الماضية استشعرت الحرج وتم نظرها أمام الدائرة الرابعة اليوم التى اصدرت قرارها المتقدم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق