العاملون بالشرق الإخوانية بعد تسريب معتز مطر الجديد: نصاب وأفعال لا تخلو من الخسة

الإثنين، 23 أبريل 2018 07:34 م
العاملون بالشرق الإخوانية بعد تسريب معتز مطر الجديد: نصاب وأفعال لا تخلو من الخسة
معتز مطر
كتب أحمد عرفة

 

كشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، تفاصيل التسريب الثاني لمعتز مطر، الإعلامي بالقناة الإخوانية التي يترأسها أيمن نور الهارب في تركيا.

 

وقال العاملون بالشرق الإخوانية في بيان لهم، معلقين على التسريب الثاني لمعتز مطر:" من يشكك في صوت معتز مطر انتظروا مفاجئة خلال أيام، مشيرين إلى أن هذا التسريب عبارة عن ٣ رسائل صوتية، على جروب السوشال ميديا غير المعلن الذي يروج لفيديوهات معتز على فيس بوك.

 

وأوضح العاملون بالشرق الإخوانية، أن الشباب الذين يعملون مع معتز مطر دون مقابل ألحوا عليه في السؤال: لماذا أنت صامت؟ لماذا لا تساند زملائك؟ لماذا تساند أيمن نور في ظلمه؟ أين الأدلة على أن المفصولين خونة وعملاء ومتآمرين؟، ولم يرد معتز لأيام طويلة، وعندما رد كانت أولى ردوده ما نشرناه في الجزء الأول، وفيه يقول معتز بالحرف الواحد: مهم أوي قرارات الفصل! فالفصل أقل بكثير مما يستحقه أي واحد!.

 

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية: لم يوضح معتز مطر لفريقه الذي يسأله أي شيء، ولم يوضح أسباب الفصل، ولم يوضح الأدلة المزعومة على خيانة زملائه الذين يعمل بعضهم في الشرق من قبل أن يدخلها معتز مطر، لم يوضح سبب سكوته وتحجج بأنه لا يحب أن يتكلم عن أحد !، ولم يوضح أي شيء ... كلام عام .. مائع ...تبرير .. وتهرب .... ولذلك أيقن الشباب في فريق معتز أنه يبرر ويكذب واختاروا أن ينحازوا للمفصولين وأن يرسلوا لصفحة العاملين المنحازة بدورها لزملائنا المفصولين هذه التسجيلات.

 

واستطرد العاملون بالشرق الإخوانية: في تسريب اليوم، معتز مطر يؤكد على نفس المعاني ويمارس نفس النصب والدجل والتتويه والتهرب، ويؤكد على موافقته على قرارات الفصل، ويؤكد على أنه طالب الإدارة بفصل زملائه المعارضين لسياسات أيمن نور منذ بداية الأزمة ويؤكد على أن خلافه الوحيد مع الإدارة ومأخذه عليهم هو أنهم تأخروا في فصل زملائه.

 

وقال العاملون بالشرق الإخوانية: يمارس معتز مطر النصب العلني كما يمارسه على الشاشة، فهو لا يجيب عن أسئلة فريقه للمرة الثانية والثالثة والرابعة فبدلا من الإجابة، اختار معتز مطر هذه المرة أن ينصب بطريقة جديدة وهي السخرية، الكلام الجاد في ظاهره الذي يخفي سخرية لا تخلو من دناءة وخسة.

 

ووجه العاملون بالشرق الإخوانية، رسالة لمعتز مطار قائلين: أين الأدلة يا ذراع أيمن نور، أين ضميرك .. وكيف تنام وأنت تعلم أن زملائك بلا عمل في بلاد غريبة وليس لديهم فرصة للعمل في أي مكان آخر بعد أن اتفق عليهم أصحاب القنوات مجاملة لأيمن نور؟، فأنت نصاب كما عهدناك .. وممثل بارع أنت وسيدك كما عهدناكم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق