تجديد حبس موظفة لاتهامها بقتل زوجها في المرج

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:12 م
تجديد حبس موظفة لاتهامها بقتل زوجها في المرج
قتل

جدد قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس بتجديد حبس موظفة 15 يوم على ذمة التحقيق للمرة الثانية، وباشرت نيابة شرق القاهرة التحقيق مع موظفة لاتهامها بقتل عامل مطعم، بسبب عدم سداده ديون اقترضها من شقيقتها في المرج.
 
البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى المطرية العام باستقبالها "ايمن أحمد عبد العزيز 32 عاما عامل بمطعم، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيمن وتم حجزه بثلاجة المستشفي.
 
بالانتقال وسؤال زوجته نسرين عادل 24 سنة موظفة، ادعت قيام مجهولين بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء، محدثين ما به من إصابات أدت إلى وفاته بتحريض من زوجها السابق "عبد الناصر. ص 35 عاما صاحب فرن، بسبب خلافات سابقة بينهما.
 
بإجراء التحريات لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال سالفة الذكر، وتبين أنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، بتطوير مناقشتها وتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة.
 
وقررت المتهمة أنه نظرا لكون المجني عليه مدينا بمبلغ مالي لشقيقتها وتهرب من سداد المديونية، حدثت مشادة كلامية بينهما حال مطالبتها برد المبلغ تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثة إصابته التي أدت إلى وفاته، وأقرت بادعائها بقيام مجهولين بإحداث إصابته خشية ضبطها.
 
تم بإرشادها ضبط السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بمحل ارتكابها بمسكنهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق