اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 24-4-2018.. الأهلي يشارك في بطولة ودية بروسيا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 24-4-2018.. الأهلي يشارك في بطولة ودية بروسيا
الاهلى
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 24-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الأهلي يشارك في بطولة «كرة القدم من أجل الصداقة» بروسيا .

 

كما انفردت «صوت الأمة».. محمد الحنفى حكمًا لقمة الأهلى والزمالك

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، على تعيين محمد الحنفي حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام في ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأخيرة لبطولة الدوري.

 

صلاح محسن ينتظم فى مران الأهلي

 

انتظم صلاح محسن، مهاجم الأهلى، في التدريبات الجماعية لفريقه، والتي تقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، وكان اللاعب قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات في اليومين الماضيين وغاب عن لقاء  بتروجت، لارتباطه بأداء امتحانات آخر العام.

 

 

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي فرصة لمصالحة الجماهير

قال خالد جلال، المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن لقاء القمة القادم أمام الأهلي، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، فى الجولة الأخيرة بالدوري، فرصة كبيرة للاعبي الفريق من أجل مصالحة جماهير الزمالك

 

 

أبو تريكة: حسام غالي موهبة كروية خدمت الأهلي ومنتخب مصر

‏علق محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى المعتزل على قرار حسام غالى لاعب وسط الأحمر بتعليقة حذائه نهاية الموسم الحالي.

 

الأهلي يشارك في بطولة «كرة القدم من أجل الصداقة» بروسيا

تلقى النادي الأهلي دعوة من شركة «جاز بروم» الروسية أحد الشركاء الرسميين للفيفا، واللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم العام الحالي في روسيا، للمشاركة للعام الثاني على التوالي في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو في شهر يونيو المقبل.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة