"يعاملوننا باستعلاء وبذاءة".. العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون تجاوزات أيمن نور ومعتز مطر ضدهم

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:33 م
"يعاملوننا باستعلاء وبذاءة".. العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون تجاوزات أيمن نور ومعتز مطر ضدهم
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

ما زال مسلسل الفضائح يتزايد بشكل تدريجي داخل قناة الشرق الإخوانية، في ظل استمرار الأزمة داخل القناة، وإقدام أيمن نور على اتخاذ مزيد من القرارات بفصل العاملين بالقناة، فيما واصل العاملون بقناة الشرق الإخوانية، فضح كل من أيمن نور رئيس القناة، ومعتز مطر، الإعلامي بالقناة، كاشفين السباب الذي يوجهه معتز مطر لزملائه في القناة.

 

وقال العاملون بالشرق الإخوانية، إن أيمن نور لا يحب التعامل مع الأشخاص النظيفين يكرههم ويزايد عليهم ويعمل على تشويههم ويندم أشد الندم على معرفتهم، وهو طوال الوقت يحيط نفسه بمجموعة من المنافقين ولا يعنيه من أمرهم سوى النفاق والرضا بالظلم بل والاشتراك فيه، ولا يعنيه مستواهم المهني أو انحيازاتهم.

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية: معتز هذا هو أحد أكبر مصائب قناة الشرق، فأيمن نور اطلق يده وقال له أفعل ما شئت، فمعتز مطر يسب الموظفين بأمهاتهم ويخوض في أعراضهن وحين يعاتبونه يهددهم بالفصل ومؤخرا قال لأحد الزملاء أنا الإدارة.

وقال العاملون بالشرق الإخوانية: في قناة الشرق أكثر من 70% من الموظفين يعيشون تحت الحد الأدنى وأغلبهم غارق في الديون وكلهم يعملون في أشغال أخرى بعد مواعيد العمل ليغطون أبسط احتياجاتهم، فهذه إحدى كوارث قناة الشرق التي حولت بيئة العمل إلى بيئة لتحطيم أعصاب الموظفين وإهانة كرامتهم.

 

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية: أيمن نور وسكرتيرته ورجله المخلص معتز مطر يعاملون الموظفين في الشرق بمنتهى البذاءة والاستعلاء الطبقي والعنصري.

 

وتعليقا على استمرار نشر فضائح قيادات وحلفاء الإخوان في قناة الشرق الإخوانية، أكد عوض الحطاب، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، أن سبب اشتعال الأزمة داخل قناة الشرق الإخوانية هو أزمة الأموال التى تمول تلك القنوات، حيث تريد قيادات الجماعة السيطرة على تلك الأموال ، فالدولارات هي من تحركهم في تركيا.

 

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن حلفاء الإخوان أيقنوا أن الجماعة فى طريق الهاوية ولن تقوم لهم قائمة خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل ضعفهم المستمر، وقوة الدولة المصرية ونجاحاتها على المستوى الدولى الإقليمى ومواجهة الإرهابيين فى سيناء.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق