بالديناميت.. الاحتلال الإسرائيلي يفجر منزل أسير في الضفة الغربية (فيديو)

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 09:13 ص
بالديناميت.. الاحتلال الإسرائيلي يفجر منزل أسير في الضفة الغربية (فيديو)
قوات الاحتلال الإسرائيلي

فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير أحمد جمال القمبع بحى البساتين فى جنين شمالى الضفة الغربية، "بالديناميت" مرتين.

وذكر والد الأسير، فى تصريح له صباح اليوم، أن قوات الاحتلال فجرت المنزل بعد زرع العبوات داخله، ما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بأربعة منازل محيطة به، وسط اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وأضاف، أن قوات الاحتلال تساندها جرافة عسكرية ومهندسو متفجرات قاموا بإخلاء المنازل المجاورة، والتى تضررت جراء الهدم، وقامت بتفجير المنزل، ولكنها فشلت فى المرة الأولى، وعاودت من جديد بوضع عبوات ناسفة، وتفجيره ثانية.

واندلعت مواجهات عنيفة فى محيط المنطقة، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن وقوع إصابات بالاختناق فى صفوف المواطنين، إضافة إلى إصابة شاب بعيار مطاطي.

وكانت عائلة القمبع قد أخلت منزلها قبل نحو عشرة أيام، بعد تثبيت قرار الهدم، علما بأن المنزل لا يعود لوالد الأسير، بل لشقيقه المتواجد فى الأردن، حيث تسلمت قبل ثلاثة أشهر قرارا بالهدم، الذى تضمن فرصة للاستئناف، استنفذتها العائلة ثلاث مرات دون جدوى.

وتتهم سلطات الاحتلال القمبع من مخيم جنين، بقيادة المركبة التى نفذ بها الشهيد أحمد جرار عمليته مطلع هذا العام، وقتل خلالها حاخاما قرب نابلس.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق