علاء نبيل vs محمد عمر .. الأول صحح مسار فريقه (فيديو)

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 10:36 ص
علاء نبيل vs محمد عمر .. الأول صحح مسار فريقه (فيديو)
محمد عمر
أسماء عمر

أعاد علاء نبيل المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب، ذئاب الجبل إلى مسار الانتصارات بعد فترة من التخبط مع مدربه السابق محمد عوده، الذي رحل عن الفريق بعد تراجع النتائج، والتي كان أخرها الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدفين نظيفين.

علاء نبيل قاد ذئاب الجبل في مباراتين الأولى كانت أمام الزمالك، ونجح المدرب المخضرم في انتزاع نقطة ثمينة في أول اختبار له، بعد التعادل سلبياً مع القلعة البيضاء، والثانية جاءت بشكل مثير أمام طلائع الجيش، وهي تلك التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز ذئاب الجبل بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وتقدم المقاولون العرب إلى المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري العام، وخاض ذئاب الجبل 33 مباراة بمسابقة الدوري فازوا في 10 مباريات وتعادلوا في 12 مباراة، فيما تلقى المقاولون العرب الهزيمة في 11 لقاء .

على صعيد أخر واصل الاتحاد السكندري تحت القيادة الفنية للمخضرم محمد عمر، تقديم العروض السيئة بمسابقة الدوري العام، بعدما تعرض زعيم الثغر للهزيمة بهدفين نظيفين أمام نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري العام .

وكان الفوز الأخير لزعيم الثغر أمام نادي الزمالك بهدفين لهدف، ليتعادل بعد ذلك سلبياً أمام طلائع الجيش ويخسر أمام مصر المقاصة، ليتوقف رصيد الفريق الأخضر عند النقطة 40 في المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق