برلمانيون يتقدمون بعدد من البيانات العاجلة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:32 م
برلمانيون يتقدمون بعدد من البيانات العاجلة

تقدم عدد من نواب البرلمان، ببيانات عاجلة خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن موضوعات مختلفة، منها ملف أراضى الأوقاف، وعمال شركة بسكو مصر، وتعديات على قطعى أرض بحلوان.

وفى هذا الإطار تقدمت النائبة أمل زكريا، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم العالى بشأن المطالبة بإعادة النظر فى كليات التربية لتقديم منهج يحترم المواطن ويصب فى المصلحة العامة للدولة.

كما تقدم النائب أبو العباس التركى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزراء قطاع الأعمال والقوى العاملة والتضامن، بشأن وقف صرف أرباح العمال فى شركة بسكو مصر، على الرغم من أنها حق قانونى، مناشدا الحكومة بالتدخل لإنهاء ازمة العاملين بالشركة.

 

فيما تقدم النائب ممدوح الحسينى، ببيان عاجل لوزير الشباب ،بشأن منع العاملين فى مجال التحكيم وهم من الموظفين بالوزارة من التفرغ، مضيفا هناك بطولات تكون خارج القاهرة وبالتالى هذا القرار يؤثر على عملهم فى مجال الرياضة.

كما تقدم النائب رضا البلتاجى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء بشأن إزالة التعديات على قطعة أرض بحلوان بعد بيعها من قبل مجموعة من مافيا الأراضى للمواطنين وتم بناء مساكن عشوائية عليها، مطالبا بإزالة هذه التعديات وتعويض الأسر مع إنشاء مصانع بديلا لهذه العشوائيات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق