انطلاق جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال بأكاديمية البحث العلمي بسوهاج (صور)

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:20 م
انطلاق جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال بأكاديمية البحث العلمي بسوهاج (صور)
تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال،

تستضيف أكاديمية البحث العلمي بجزيرة قرمان بمدينة سوهاج اليوم أعمال جولات تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال، تحت رعاية الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، والتي تعقد للعام التالي على التوالي بفرع الأكاديمية بسوهاج، برعاية الوكالة الألمانية للتنمية الدولية "GIZ"، ومايكروسوفت.
 
بمشاركة "أكاديمية البحث العلمي"، و"مصر تبدأ"، و"أنوفينتشورز"، و"الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا"، ووحدة نقل التكنولوجيا بجامعة أسيوط، والمجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال "مكسبي"، و"جمعية الصعيد للتنمية الفاعلة".
 
بهدف دعم وتمكين مجتمع الشركات الناشئة في محافظة سوهاج، وتوفير الموارد التي تحتاجها أي شركة ناشئة مثل التمويل وتطوير الأعمال والتسويق، وربط رواد الأعمال بشبكة من المتحدثين والموجهين والممولين ورجال الأعمال المصريين.
 
من خلال عدد من ورش العمل، وحلقات النقاش، والتدريب العملي، والمهارات التقنية؛ إذ يعد توجيه رواد الأعمال نحو تسخير التكنولوجيا لحل المشكلات والتحديات المجتمعية أحد أهم أهداف جولات تيكني منذ تأسيسها.
 
WhatsApp Image 2018-04-24 at 10.21.35 AM (1)

وصرح طارق القاضي؛ مؤسس ورئيس جولات تيكني أن هذا اللقاء الذي يعقد في رحاب أكاديمة البحث العلمي في قلب الصعيد بسوهاج من اللقاءات المهمة لجولات تيكني، إذ نستهدف تعزيز مجتمع ريادة الأعمال في سوهاج.

ونشر ثقافة ريادة الأعمال، وتمكين رواد الأعمال الشباب من تنفيذ مشاريعهم المبتكرة، من خلال ورش العمل المتخصصة؛ والمحاضرات التي يشارك فيها نخبة من الخبراء والموجهين وأصحاب التجارب المميزة في ريادة الأعمال، داعيًا شباب محافظة سوهاج للاستفادة من هذه الورش والأنشطة.

والتقدم للفوز بفرص الاحتضان وجوائز تيكني المقدمة لأفضل الأفكار والمشاريع المبتكرة.

WhatsApp Image 2018-04-24 at 10.21.58 AM (1)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق