جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة تثقيفية حول تنمية سيناء

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:01 م
جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة تثقيفية حول تنمية سيناء
ندوة تثقيفية حول تنمية سيناء

نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادى فرع محافظة قنا ندوة تثقيفية حول تنمية سيناء ضمن استراتيجية 2030 في اطار الاحتفال بعيد تحرير سيناء وتحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي.
 
حيث تحدث الدكتور عماد ابو القاسم عميد كلية التربية الاسبق عن سيناء التي عادت الى سيادة الوطن جبالاً ورمالاً وصحراء شاسعة على امتداد البصر صارت اليوم رمزاً للسلام وشاهداً على ما تحقق في مختلف ارجاء الوطن من انجازات في شتى المجالات كما اشار بان العملية العسكرية الشاملة " سيناء 2018 " التي تخوضها قوات الجيش والشرطة المصرية الباسلة بهدف القضاء على كل العناصر الارهابية واقتلاعها من جذورها يأتي استكمالاً لضريبة الدفاع عن حرية واستقلال وسلامة التراب المصري على مر العصور.
 
واكد الدكتور هاني الدسوقي وكيل كلية التربية الرياضية بان مصر حررت ارضها التي احتلت عام 1967 بكل وسائل النضال من الكفاح المسلح بحرب الاستنزاف ثم بحرب اكتوبر المجيدة عام 1973 وكذلك بالعمل السياسي والدبلوماسي واشار بان مثل هذه الاحتفالات انما تهدف الى زيادة الولاء والانتماء ورح التضحية بين الشباب.
 
حضر الندوة الدكتور منتصر سعدى والدكتور شريف محمد احمد وحشد من طلاب كلية التربية الرياضية  كما تضمنت فعاليات الاحتفال يوماً رياضياً بمشاركة الطلاب تضمن العديد من الالعاب والمسابقات الرياضية.
 
IMG_3339
 

IMG_3360
 

IMG_3384
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق