#القمة_116.. حسام غالي يودع الساحرة المستديرة أمام الزمالك (فيديو)

الخميس، 26 أبريل 2018 12:22 م
#القمة_116.. حسام غالي يودع الساحرة المستديرة أمام الزمالك (فيديو)
حسام غالى
أسماء عمر

يودع حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي وقائد الفريق الأحمر، جماهير الساحرة المستديرة في 11 مايو المقبل، حيث يقيم نجم الأهلي مباراة اعتزاله بدولة الإمارات.
 
ويخوض الكابيتانو مباراته الرسمية الأخيرة بالقميص الأحمر في بطولة الدوري العام، غداً أمام النادي الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري العام.
 
حسام غالي قائد النادي الأهلي يعد أخر نجوم الزمن الجميل في القلعة الحمراء، الذين حققوا فوزاً تاريخيا على القلعة البيضاء بنتيجة 6/1، في موسم 2001-2002، في مباراة سطع فيها نجم الكابيتانو وتهافتت عليه العروض الأوروبية.
 
و لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري – وائل جمعة – هادي خشبة – شادي محمد – حسام غالي – إبراهيم سعيد – جيلبرتو – سيد عبد الحفيظ – رضا شحاتة – خالد بيبو – أحمد بلال.
 
أما الزمالك فلعب بتشكيل مكون من : محمد عبد المنصف – بشير التابعي طارق السيد – رضا سيكا – إبراهيم حسن – تامر عبد الحميد – محمد أبو العلا – حازم إمام – محمد عبد الواحد – جمال حمزة – حسام حسن.
 
ولا تسقط هذه المباراة من ذاكرة الجماهير الحمراء والبيضاء على حد سواء، ليختار حسام غالي مباراة القمة من جديد لتكون ختاماً لمشواره الطويل في الأهلي.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق