خبير لغة الجسد يفسر شخصية "ماركل" قبل زفافها بأيام.. ويؤكد: لديها ثقة كبيرة فى العلاقة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 10:00 م
خبير لغة الجسد يفسر شخصية "ماركل" قبل زفافها بأيام.. ويؤكد: لديها ثقة كبيرة فى العلاقة
ميجان وهارى
أمنية فايد

يضع الإعلام دائما العائلة الملكية البريطانية  تحت المجهر لنقل أدق تفاصيل حياتهم وتفسيرها للعالم، ولكن تعامل الإعلام مع الأمير "هارى" وعروسه "ميجان ماركل" أمر مختلف، فهم يتعاملون معهم على أنهم سفراء العالم فى الدفاع عن حقوق الإنسان من خلال خطواتهم الجادة نحو تطوير المجتمع وعلاج مشاكله.
 
حضر الأمير "هارى" و"ميجان" مؤتمر تحت عنوان "تمكين المرأة" والذي يهدف لضمان أفضل الطرق التى تؤكد ذهاب الفتيات للمدرسة والاستمرار فى مسيرة التعلم، بعيدا عن أمر المؤتمر الذى لم يعد الأول للأمير "هارى" بخصوص حقوق المرأة ركزت وسائل الإعلام العالمية على تفسير نظرات "ميجان ماركل" للتعرف على لغة جسدها التى تفسر الكثير من أفكارها الخفية.
 
استعان موقع "إليتا" بخبير لغة الجسد "بات وود" لتفسير لغة "ميجان" الجسدية..
 
1
 
ميجان واثقة من نفسها فى هذه العلاقة العاطفية
قال "وود" : "يبدو أن هارى فى هذه الصورة كان يضحك كثيرا من الفرحة، إلا أن "ميجان" بادرته بابتسامه فاترة لتؤكد على جديه الحدث التى وجدوا فيه، وهذا يعنى أن ميجان على ثقة كبيرة فى هذه العلاقة".
 
2
 
الزوجين يشعرون بالراحة مع بعضهما..
التلقائية فى شكلهم فى الصورة جعلت خبير لغة الجسد "وود" يؤكد أنهم يرتاحون لبعضهم وتناغمهم فى التواجد مع بعض فى الأماكن العامة وأمام الكاميرات.
 
3
 
يتصرفون بشكل متزامن ومتشابه لبعضهم..
قال خبير لغة الجسد "وود": "دائما نرى الأمير "هارى" وهو يقوم بالتواصل مع كل الحضور بالحب والبساطة وفى هذه الصورة نرى "ميجان" تقوم مثله وهو ما يدلنا على انهم متشابهين كثيرا فى الكثير من التصرفات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق