رئيس روما عن محمد صلاح: كلما أشاهده يحرز هدفا مع ليفربول أتحسر

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:21 م
رئيس روما عن محمد صلاح: كلما أشاهده يحرز هدفا مع ليفربول أتحسر
محمد صلاح
أسماء عمر

أكد جيمس بالوتا، رئيس نادى روما، أن فريقه خسر كثيرا فى صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول الصيف الماضى مقابل 40 مليون يورو.

قال بالوتا فى تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الأمريكية، إن رئيس جون هنرى، مالك ليفربول، كان يرى أن سعر انتقال محمد صلاح إلى الريدز مبالغا فيها للغاية.

وأوضح رئيس روما أن محمد صلاح طلب العودة إلى الدوري الإنجليزي لإثبات ذاته مجددا، مؤكدا أن نادى العاصمة لم يكن له خيارا سوى بيع صلاح إلى ليفربول، بعدما تأكدنا من أنه يريد العودة إلى البريميرليج.

وأضاف: "كان يتبقى فى عقد محمد صلاح سنة واحدة، فقررنا الاستفادة منه بدل من الانتقال مجانا فى صيف 2018، وعندما قال لى رئيس ليفربول أن سعر صلاح مبالغا فيه، قلت له سأعوضك بدعوة على الغداء".

تابع بالوتا: "كلما أشاهده يحرز هدفا مع ليفربول أتحسر على ضياعه مننا بهذا السعر القليل، كلوب نجح فى الاستفادة من محمد صلاح أكثر مما فعل سباليتى مع روما، لأنه وضعه فى مكان أقرب إلى المرمى، على عكس ما فعلنا نحن بوضع دجيكو فى الهجوم، وصلاح على الجناح".

واختتم: "هل فى الدوري الإنجليزي شبكات للمرمى أكبر؟ بالطبع لا، لكن ليفربول علم الطريقة المثالية للاستفادة من محمد صلاح".

جدير بالذكر أن روما سيحل ضيفا على ليفربول فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد روود" فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق