ضبط 5310 أقراص مخدرة و40 طنا من الخضار والفاكهة قبل بيعها خارج سوق بالإسكندرية

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:31 م
ضبط 5310 أقراص مخدرة و40 طنا من الخضار والفاكهة قبل بيعها خارج سوق بالإسكندرية
المواد المخدره

أسفرت جهود ضباط مديرية امن الاسكندريه، عن ضبط 33 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدره شملت 5310 أقراص مخدرة و4.5 طربة حشيش، و200 جراما من مخدر الهيروين، كما تمكن ضباط المباحث خلال فحص الشقق والفنادق من ضبط 14 شخصا مطلوب التنفيذ عليهم في 20 حكم حبس جزئي ومستأنف.

وضبط خلال حملة موسعة 123 قضية إشغالات طريق، و41 دراجة نارية بدون ترخيص، و10 قضايا مصنفات فنية شملت عرض قنوات فضائية مشفرة، ومكتبة بدون ترخيص.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 5450 حكما قضائيا شمل 14 جناية و771 حبس جزئي ومستأنف وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 75 ألفا و742 جنيها.

أشرف على الحملة التي شارك فيها مختلف القطاعات والإدارات والأقسام، مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وفي سياق متصل تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، خلال حملاتهم لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع من ضبط بائع بمنطقة المنتزه شرق المدينة أثناء عرضه للبيع 756 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما أسفرت الحملة التي قام بها ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشي الغرف التجارية بسوق الجملة بمنطقة النزهة شرق المدينة عن ضبط سائقين بحوزتهما 40 طنا من الفاكهة قبل بيعها خارج سوق الجملة بهدف التهرب من دفع الرسوم المستحقة.

تم إدخال السيارات بحمولتها إلى داخل السوق لبيعها إسهاما في توافر الخضروات والفاكهة بالأسواق بالأسعار المناسبة، وتم تحصيل الرسوم المستحقة عليها بمعرفة مفتشي الغرف التجارية بالسوق.

وضبط خلال الحملة 24 قضية تموينية أخرى شملت البيع أزيد من السعر الرسمي، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.

تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة