أمريكية تصمم دمى على شكل الأمير البريطانى هارى وعروسه قبل زفافهما

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:53 م
أمريكية تصمم دمى على شكل الأمير البريطانى هارى وعروسه قبل زفافهما
ميجان ماركل

مثل العديد من الأمريكيين، وقعت شيرلى لى فى حب ميجان ماركل والأمير البريطانى هارى يوم إعلان خطبتهما فى نوفمبر تشرين الثانى الماضي.

وتبيع لى الآن لمحبى العائلة البريطانية المالكة فى أنحاء العالم دمى فى أزياء صممتها على النحو الذى ترى أن الأمير هارى وعروسه ربما يرتديانها عندما يسيران على ممشى قلعة وندسور يوم 19 مايو أيار.

وقالت لي، التى تعمل فى علوم الكمبيوتر وتبلغ من العمر 64 عاما، لتلفزيون رويترز "قبل 50 عاما، عندما كنت فتاة صغيرة ملونة، لم نكن نرى أميرات رغم وجودهن. لم نكن نراهن. ميجان ماركل فتحت عالما بكامله. إنها مثال للمرأة القوية الجذابة الذكية".

وهى تقر بأن ثوب زفاف ميجان محاط بالسرية التامة وبأن تصميماتها لثياب الدمى ما هى إلا محض تخمين.

قالت "إذا نظرنا للكثير من ثيابها سنجدها مواكبة لأحدث خطوط الموضة. لا أعتقد أنها سترتدى الكثير من الأشياء المنفوشة، ذوقها يبدو أرقى من هذا. لذلك أبقيت تصميمى بسيطا ضيقا من أعلى متسعا من أسفل معتمدا على الدانتيل".

ولدى لى بالفعل خط إنتاج لعرائس ترتدى أزياء تاريخية ودمى لشخصيات شهيرة مثل إلسا بطلة سلسلة أفلام الرسوم المتحركة (فروزن) تبيعها فى متجرها (هيستورى ويرز) على موقع إتسى الإلكتروني.

وقالت "استلهمت فكرة عمل عرائس على شكل ميجان والأمير هارى بعدما شاهدت اللقاء الذى أجرى معهما. رأيتهما لطيفين جدا ومتحابين".

وترتدى دمية على شكل هارى زى البحرية الملكية الأسود الذى شوهد الأمير يرتديه مرارا فى مناسبات رسمية.

وتبيع لى الدمية التى يبلغ طولها 45 سنتيمترا مقابل 89 دولارا ودميتين للأمير وخطيبته معا بسعر 149 دولارا. وباعت بالفعل دمى لمشترين فى الولايات المتحده وبريطانيا واليابان وتأمل فى بيع نحو 200 زوج من الدمى هذا العام.

ولن تتوقف تصميمات لى لملابس ماركل بعد الزفاف، قالت "سأعيد إنتاج جميع ملابسها وأبيعها لعملائى الذين اشتروا عرائسى أو الذين لديهم عرائس أخرى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق