محكمة استئناف الإسكندرية ترفض استشكال وكيل وزارة الصحة السابق فى قضية الرشوة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 05:46 م
محكمة استئناف الإسكندرية ترفض استشكال وكيل وزارة الصحة السابق فى قضية الرشوة
الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة السابق بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

رفضت محكمة مستأنف رمل أول بالإسكندرية، الاستشكال المقدم من دفاع الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة السابق بالإسكندرية، على قرار حبسه 45 يوما علي ذمة التحقيقات. 

وكان المستشار محمد مشرف، رئيس محكمة جنح مستأنف الرمل في الإسكندرية، قرر بالجلسة المنعقدة بغرفة المشورة، يوم الأحد 22 إبريل 2018، تجديد حبس الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية سابقًا، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، وتداولت المرافعة لمدة 30 دقيقة بين دفاع وكيل الوزارة الأسبق، وهيئة المحكمة، لإخلاء سبيله.

وحضر الدكتور "مجدي" من محبسه، وسط حراسة أمنية مشددة، وحضر العديد من أصدقائه وأهله داخل مجمع المحاكم، وظهر علية علامات الإجهاد والتعب، وتركيب جبيرة بيده اليمني، إثر سقوطه بمحبسة، وطالب دفاع المتهم خلال مرافعته بإخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية لحين الفصل فيها.

وكانت نيابة باب شرق قد استأنفت على قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وقضت محكمة باب شرق بالإسكندرية، والمنعقدة بديوان المحكمة البحرية بمنطقة المنشية، بإخلاء سبيل الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة سابقًا، والمتهم في قضية تلقي "عطية" عبارة عن هاتفي "آي فون s6"، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

وتقدمت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد العزيز سامي، باستئناف على قرار المحكمة، وطالبت باستمرار حبس وكيل وزارة الصحة، فيما جرى تحديد جلسة اليوم للنظر في استئناف النيابة، سواء بالقبول أو بالرفض.

يذكر أن نيابة باب شرقي الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالعزيز سامي، باشرت التحقيقات مع وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، لمدة استمرت 13 ساعة بمقر النيابة بالمنشية، واستمعت إلى أقواله، التي واجهها كلها بالإنكار، ثم أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقي رشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسية مقابل نقلة إلى إحدى الجهات المميزة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق