ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لشركة أورنچ مصر

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:17 م
ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لشركة أورنچ مصر
اورنج
مروة الغول

 
اورانج
 
أعلن مجلس ادارة شركة أورنچ مصر للاتصالات في اجتماعه اليوم عن تعيين المهندس ياسر شاكر عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة اعتبارا من 1 مايو 2018.
 
ويتمتع المهندس ياسر شاكر بخبرة كبيرة ودور فعال في قطاع  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاما، حيث تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.
 
وتقلد ياسر عدة مناصب بشركة اورنچ وكان اخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا حيث ساهم  في نجاح تنفيذ استراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة.
وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.
 
ويعد ياسر أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو أورانچ بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في السنوات الأخيرة  كونه عضوا في اللجنة التنفيذية بالشركة، حيث من المقرر أن يقوم ياسر شاكر بقيادة فريق عمل أورنچ مصر للمساهمة والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة أورنچ العالمية.
 
ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب تأكيدا على ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية.
 
وتؤكد مجموعة أورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها وشركاتها العديدة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق