الانتهاء من تصوير مسلسل "قانون عمر" خلال 10 أيام

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:10 ص
الانتهاء من تصوير مسلسل "قانون عمر" خلال 10 أيام
المخرج احمد شفيق

يكثف المخرج احمد شفيق،ساعات تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "قانون عمر"،حيث تم الإنتهاء من تصوير أكثر من 75 في المائة من مشاهد العمل.

ونوه المنتج صادق الصباح بأنه يتبقى نحو 10 أيام تصوير ويتم الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل تمهيدا لتجهيزه للعرض ،لافتا إلى أنه تم الاستقرار على جميع التجهيزات الخاصة بالمشاهد المتبقية للعمل التي سيتم تصويرها، ومراعاة كافة التفاصيل بها لضمان خروجها في أبهى صورة ممكنة.

ويكثف الفنان حمادة هلال بطل المسلسل تصوير مشاهد العمل المتبقية ما بين عدة ديكورات مختلفة خاصة بالمشاهد الخارجية بمنطقة التجمع الخامس وعدد من المناطق الأخرى بالقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي،بمعدل 11 ساعة يوميا.

ويجسد هلال خلال أحداث المسلسل دور مهندس ميكانيكي، يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذي يعمل به خلال الأحداث، ويتعرض البطل لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

المسلسل تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق،وهو التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال،بعد أن قدما سويا مسلسل "طاقة القدر"، الذى عرض في رمضان 2017.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قانون عمر" إيمان العاصى ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة