أجاي vs نانا بوكو.. الثاني اقترب من الرحيل

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:25 ص
أجاي vs نانا بوكو.. الثاني اقترب من الرحيل
اجاي
أسماء عمر

اقترب نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث لم يقدم اللاعب أوراق اعتماده إلى جماهير القلعة البيضاء منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من مصر المقاصة في انتقالات يناير الماضية .

نانا بوكو خاض مع الفريق الأبيض 6 مباريات فقط  في مختلف المسابقات، وسجل مهاجم الزمالك واحد فقط، وبلغت دقائق لعبه 366 دقيقة.

ومع قدوم مدير فني جديد إلى القلعة البيضاء، وهو السويسري جروس، بات عدد من لاعبي الفريق الأبيض معرضين للرحيل عن الفريق قبل بداية الموسم وفي مقدمتهم نانا بوكو، خاصة وأن اللاعب كثير الغياب عن الفريق بسبب الإصابات التي يتعرض لها .

على صعيد أخر، يقدم النيجيري جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي واحداً من أفضل مواسمه مع الفريق، استكمالا للموسم الماضي الذي أمتع فيه النيجيري جماهير الأهلي أيضاً، ليصبح واحداً من الأعمدة الرئيسية للفريق.

خاض النيجيري جونيور أجاي 30 مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، سجل أجاي 9 أهداف، فيما صنع 11 هدفاً لزملائه بالفريق، وبلغت دقائق لعب أجاي مع الأهلي 20415 دقيقة.

وارتفعت القيمة التسويقية للنيجيري بعد الموسم الرائع الذي يقدمه إلى 2 مليون جنية استرليني، بعدما كانت 400 ألف جنية استرليني فقط قبل انضمامه للنادي الأهلي، الأمر الذي يوضح مدى تطور إمكانيات اللاعب الذي بات الأكثر تأثيراً في صفوف الفريق .

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق