بالأرقام.. أحمد حمودي «أبيض» في موسم أحمر (فيديو)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:46 ص
بالأرقام.. أحمد حمودي «أبيض» في موسم أحمر (فيديو)
أحمد حمودي- نجم الأهلي
أسماء عمر

 

أصبح بقاء أحمد حمودي، صانع ألعاب النادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء مسـألة وقت ، بعد خروجه من حسابات حسام البدرى تمامًا، الذي أصبح يعتمد على الثنائي ميدو جابر وإسلام محارب، في الوقت الذي فشل فيه أحمد حمودي في التواصل مع زملائه وإثبات نفسه داخل صفوف الفريق

حمودي لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير النادي الأهلي، أو حسام البدري مدرب الفريق، خاصة وأن اللاعب حصل على أكثر من فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الجاري .

وفي موسم ثقلت فيه كفة الفريق الأحمر بعد حصد بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات كاملة، كان أداء حمودي «أبيض»، فخلال 11 مباراة شارك فيها صانع ألعاب الأهلي مع الفريق في مختلف المسابقات، لم يسجل حمودي سوى هدف واحد جاء في شباك الإنتاج الحربي، ليخرج بعده مصاباً ويغيب عن الفريق.

 

وصنع حمودي 4 أهداف لزملائه بالفريق خلال المباريات التي شارك فيها، إلا أنه اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، وللتخلص من حالة سوء الحظ التي تواجهه مع الفريق الأحمر، حيث يواجه اللاعب سوء حظ في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

ومن المتوقع أن يرحل حمودي إلى أحد فرق الدوري الخليجي، كمان كان في الباطن السعودي قبل العودة إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق