نائب رئيس محكمة مجلس الدولة: مصر الآن تحتاج للإبداع (صور)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:09 م
نائب رئيس محكمة مجلس الدولة: مصر الآن تحتاج للإبداع (صور)
المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس محكمة مجلس الدولة
الإسكندرية - محمد صابر

قال المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس محكمة مجلس الدولة، ورئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية أن ندوة اليوم عن الحقوق والواجبات للموظف العام وأن القانون لا يعاقب عليه القانون إلا إذا اتصل به حدث خارجي ، وهناك الكثير من الجزاءات المختلفة تختلف مع نوع العمل.

وأضاف "خفاجي" إن جميع المساجد والزوايا تخضع لإشراف وزارة الأوقاف وذلك للحفاظ على الدين الوسطى السليم وهذه قواعد قانونية، وهناك قانون جديد للخدمة المدنية لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص وذلك من خلال مسابقات التعيين، للحصول على الوظيفة وهناك شروط كثير منها ان يكون حسن السمعة.

وأشار "خفاجي" أن هناك شروط أيضا للوظائف القيادية ومصر الآن تحتاج إلى إبداع وليس كتابه للعبور به بين دول العالم، ولذلك قام المشرع القانوني بوضع معايير لاختيار القيادات، وأن هناك عناصر لابد من توافرها فى المتقدمين.

جاء ذلك خلال المعسكر الختامي للائمة والقيادات الوسطى فى ختام أنشطة المجلس الأعلى للمعسكرات التثقيفية للعام المالي 2017 - 2018 بمعسكر أبى بكر الصديق فى الإسكندرية، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور أحمد على عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وأحمد حسن عبد الهادى، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة