لأول مرة منذ عشرات السنين.. هطول أمطار ثلجية على المنوفية

الأربعاء، 25 أبريل 2018 06:21 م
 لأول مرة منذ عشرات السنين.. هطول أمطار ثلجية على المنوفية
هطول أمطار غزيرة ( أرشيفية )

ضربت محافظة المنوفية، اليوم موجة من الطقس السىء المصحوبة بأمطار غزيرة على العديد من القرى والمراكز بالمحافظة، وسط أستعدادات مكثفة من المحافظة لمواجهة تلك الموجة .

ففى مركز أشمون شهد الجزء الواصل من محلة سبك إلى مدينة أشمون بأمتداد شريط القطار بالمدينة تساقط كمية من الامطار الثلجية التى شهدت حالة من الخوف الشديد بين المواطنين، والذين شاهدوها لأول مرة بالمنوفية . 

وشاهد الموجة عدد كبير من ركاب القطار المتجة بطريق أشمون منوف، وسط حالة من الإستغراب بين الجميع، والدعوات التى تعالت بينهم بأن يوفقهم الله، وقام العديد منهم بالتقاط الصور والفيديو لهذه الظاهرة . 

من جانبه أكد المهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون رفع درجة الطوارىء القصوى لمواجهة الامطار والتشديد على جميع الجهات بالمركز التواجد المستمر لمواجهة أى أخطار من الممكن أن تسببها هذه الأمطار، وتوفير كافة الأدوات اللازمة للمواجهة الكاملة .

كما شهدت العديد من المراكز والقرى هطول الامطار بشكل غزير، كما تواجد بالعديد من المدن مثل شبين الكوم وقويسنا والباجور عدد من المسؤولين، وسط استعدادت مكثفة لمواجهة تلك الامطار والقضاء على أى أخطار من الممكن ان تسببها. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق