الخميس.. آرسنال في مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس، 26 أبريل 2018 09:00 ص
الخميس.. آرسنال في مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي
ارسنال
أحمد مسعود

 

يدخل فريق أرسنال الإنجليزى اختبارا صعبا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى فى التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة على ملعب "الإمارات" فى ذهاب الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبي.

وتشكل هذه البطولة فرصة لفينجر بالرحيل متوجا بأحد الألقاب بعد تراجع شعبيته لدى بعض الجماهير فى السنوات الماضية، ما دفعه للتخلى عن سنته الاخيرة من عقده وإعلان تركه النادى اللندنى الاسبوع الماضى.

ولن يكون خصم ارسنال سهلا ابدا، اذ يعد أتلتيكو مدريد من الاختصاصيين فى المسابقات القارية، وقد توج فى الدورى الاوروبى عامى 2010 و2012، كما بلغ نهائى دورى ابطال اوروبا عامى 2014 و2016 عندما خسر أمام جاره ريال مدريد.

ومنذ تولى الارجنتينى دييجو سيميونى مهمة تدريبه قبل سبع سنوات، بلغ الروخى بلانكوس نصف نهائى البطولات الأوروبية خمس مرات، لكنه خرج أربع مرات منها أمام ريال مدريد.

أتلتيكو مدريد يدخل المباراة متسلحا بقوته الدفاعية، بعدما أكمل 11 مباراة متتالية من دون أن تهتز شباكه على ملعبه "واندا متروبوليتانو"، ما يعنى انه يتعين على أرسنال الوصول الى مرمى خصمه الخميس اذا أراد بلوغ النهائى.

وضم سيميونى الى تشكيلته المهاجم دييجو كوستا بعد تعافيه من اصابة عضلية، علما بانه سجل اربعة اهداف فى ست مباريات ضد ارسنال عندما دافع عن الوان تشلسى الانجليزى لثلاث سنوات.

ستكون المواجهة القارية الأولى بين اتلتيكو الذى تخطى سبورتينج البرتغالى فى ربع النهائى، وأرسنال المتفوق على سيسكا موسكو الروسى.

وأعلن فينجر فى المؤتمر الصحفى عن غياب النجم المصرى محمد الننى لنهاية الموسم بسبب الإصابة فى الكاحل، لكنه سيكون جاهزا للمشاركة فى كأس العالم مع الفراعنة.

وفى المباراة الثانية، يبحث مرسيليا عن بلوغ النهائى الذى سيقام فى فرنسا على ملعب ليون فى 16 مايو، ويتعين عليه تخطى ريد بول سالزبورج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق