مصرع طفل 4 أشهر أسفل عجلات دراج مسرع (القصة الكاملة)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 08:40 م
مصرع طفل 4 أشهر أسفل عجلات دراج مسرع (القصة الكاملة)
أمين قدرى

خيم الحزن والأسى على أهالي مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، الذين لم يتوقعوا أن هناك قدرا ينتظرهم، وأنهم سيودعون أبناءهم، في لحظة فارقة، علي أيدي سائق دراجة نارية بدائرة مركز شبين الكوم بسبب السرعة الزائدة في المناطق السكنية لتتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الإهمال المروري في المنوفية.
 
وكان الطفل يدعى «أ. م. ع»، 4 أشهر، مقيم بدائرة المركز مصابا بشرخ بعظام الجمجمة بكدمة بالمخ، أثناء سير والدة الطفل برفقتها نجلها بمحل إقامتها اصطدمت بهما دراجة نارية قيادة «ع.أ.ح» مقيم بذات الناحية، مما أدى إلى سقوط نجلها مفارقا الحياة تحت عجلات إحدى الدراجات النارية المسرعة أمام أعين والدته الذي ظلت تراقب المشهد في ذهول.
 
«رد عليا يا حبيبي أنت كويس.. عملت أيه يا أبنى علشان يحصلك كده».. هكذا وجهت إحدى الأمهات حديثها إلى طفلها التي دهسته إحدى السيارة أثناء سيرها في إحدى الشوارع حاملة نجلها الذي لم يتعدى 4 أشهر ليتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الإهمال المروري.
 
خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزنا على طفلها، تزامنا مع وصول قوة من مباحث مركز شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، باستقبال مستشفى شبين الكوم التعليمي الطفل «أ.م.ع»، 4 أشهر مقيم بدائرة المركز مصاباً بشرخ بعظام الجمجمة بكدمة بالمخ.
 
بالانتقال والفحص وسؤال والدته «أ.ش.م»، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، أكدت أنه أثناء سيرها بمحل إقامتها برفقتها نجلها اصطدمت بهما دراجة نارية قيادة «ع.أ.ح»، مقيم بذات الناحية، مما أدى إلى سقوط نجله أرضاً وحدثت إصابته، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق