اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 26-4-2018.. نجوم أوروبا يرشحون محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم

الخميس، 26 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 26-4-2018.. نجوم أوروبا يرشحون محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 26-4-2018 العديد من الأحداث الساخنة والتي جاء على رأسها نجوم أوروبا يرشحون محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم.

 

«اللايك علامة الرضا».. أبو تريكة ومحمد صلاح يؤيدان تقرير «ماركا» الأسبانية

أبدى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى ومحمد أبو تريكة نجم الأهلى والفراعنة السابق، رضاهم عن التقرير الذى نشرته صحيفة ماركة الإسبانية.

 

«الاستثنائي».. نجوم أوروبا يرشحون محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم

يواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عروضه الرائعة مع فريقه، فبعد يومين من حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عاد ليقدم عرضا استثنائيا في دوري أبطال أوروبا ويساعد فريقه على وضع قدم في الدور النهائي للبطولة الأقوى في القارة العجوز.

 

محمد صلاح يكتسح نيمار فى استفتاء ثالث أفضل لاعب بالعالم

تفوق محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى على البرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى الاستفتاء الذى طرحه راديو "ماركا" الإسبانى، لاختيار ثالث أفضل لاعب فى العالم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى.

 

صلاح «العالمي» يهدد هيمنة «رونالدو» و«ميسى» على الكرة الذهبية

وضع الأداء المذهل الذى قدمه محمد صلاح مهاجم ليفربول فى الفوز 5-2 على روما أمس الثلاثاء فريقه الانجليزى على مشارف المباراة النهائية لدورى أبطال اوروبا لكرة القدم ويمثل تهديدا حقيقيا لسيطرة ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم.

 

«ذا صن»: محمد صلاح يضيء العالم الإسلامي بفوانيس رمضان

نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية اليوم الأربعاء، تقريرًا حول إنجازات وتنامي شهرة اللاعب الدولي محمد صلاح داخل بريطانيا وخارجها، مشيرة إلى ظهور "فوانيس" للاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك تحمل صورة صلاح وتتغنى به.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة