إجراءات لإنشاء وحدة طوارئ بمحطة رفع صرف ماريوبلس لخدمة أهالي بالبحيرة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:15 م
إجراءات لإنشاء وحدة طوارئ بمحطة رفع صرف ماريوبلس لخدمة أهالي بالبحيرة
سامي بلتاجي

عقد ممثلو مركز الطوارئ رقم (1) بالإدارة العامة لشمال غرب الدلتا، التابعة لمصلحة الميكانيكا والكهرباء، وهندسة شمال التحرير، التابعة لتفتيش ري النوبارية، بوزارة المائية والري، اجتماعا أمس الثلاثاء، 24 أبريل 2018، حول ما نتائج معاينة محطة رفع 3 ماريوبلس؛ والتي خلصت إلى تركيب وحدة للطوارئ، بمواصفات هندسية تم إثباتها بمحضر المعاينة.
 
 
جاء ذلك بناء على خطاب الجمعية الزراعية بالمنطقة، وطلب هندسة ري شمال التحرير، بغرض تحسين حالة الري بالمحطات، واستعدادا لموسم أقصى الاحتياجات؛ حيث تمت المعاينة لتحديد مواقع وحدة الطوارئ والتجهيز لها.
 
 
وسبق أن تم تفويض المهندس بسيوني حمادة أبو العنين، رئيس عضو جمعية أبو سمبل الزراعية وعضو الجمعية المركزية لمستخدمي مياه الري بمحافظة البحيرة، ونقيب الفلاحين بالمنطقة، للمرور على مهندسي ري شمال التحرير، لتحديد التقاعس في تشغيل المحطات ومتابعة المناوبات بفروع الري، حسب البرنامج المحدد من قبل إدارة ري شمال التحرير بمحافظة البحيرة.
 
 
وكان محضر اجتماع قبل أسبوعين، بين جمعية المغرة وجمعية ماريوبلس الزراعيتين، قد تضمن عدم غلق ترعة ماريوبلس وتحويل المناوبة، إلا بعد موافقة الأعضاء، وبمحضر مشترك مع هندسة ري شمال التحرير؛ وعدم الالتفات إلى أية شكاوى من قبل المستخدمين بخصوص عدم الري، إلا عن طريق الأعضاء المذكورين بالمحضر والممثلين للجمعية الزراعية.
 
 
WhatsApp Image 2018-04-25 at 6.14.24 PM (1) - Copy

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق