في القمة 116 | الحنفي ورفاقه.. وجهك قد يكون مألوفا (صور)

الخميس، 26 أبريل 2018 10:30 ص
في القمة 116 | الحنفي ورفاقه.. وجهك قد يكون مألوفا (صور)
طاقم حكام القمة
عادل عقل

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية في الثامنة مساء اليوم، صوب ستاد القاهرة، عندما يطلق الدولي المصري محمد الحنفي، صافرة انطلاق القمة 116، بين القطبين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر الدورى الممتاز في نسخته الـ59.

يعاون الحنفي فى إدارة اللقاء الثنائي سمير جمال وعبد الفتاح عريشه مساعدان، والحكم الرابع سامح فاروق، بينما يتولى مهام الحكم الخامس، كل من أمين عمر وسعيد حمزة.

 

محمد الحنفى
 

الحنفي صاحب الـ40 عاما، والحاصل على الشارة الدولية في 2014، يعمل بإدارة العلاقات العامة بإحدى شركات البترول، يعد أحد حكام النخبة بالدوري المصري. 

ظهر الحنفي فى 14 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الحالي، بينهما مباراتين للزمالك أمام المقاصة، وانتهت بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما قاد مواجهة الفريق الأبيض أمام دجلة، وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

الحنفى ظهر فى 5 لقاءات للأهلى ومباراتين للزمالك هذا الموسم 

قاد حكم القمة 5 مباريات للأهلي، الموسم الحالي أمام الإنتاج الحربي، فاز الأحمر فيها بهدفين مقابل هدف، وأمام المقاولون وانتهت بهزيمة ذئاب الجبل 5/2 ، بينما كان اللقاء الثالث مع الداخلية، وانتهى بهزيمة الفريق الشرطي، بثلاثية نظيفة، كما قاد الحنفي مواجهتي القلعة الحمراء أمام كل من دجلة وسموحة، وانتهتا بالتعادل.

الحنفي من أصحاب المستوى الثابت، يتميز بالهدوء والثقة، ولا يتأثر بالضغوط لما لديه من ثبات انفعالي جيد.

الحنفي كان مرشحا لإدارة قمة بين القطبين فى يناير 2015، قبل أن يقر اتحاد الكرة، إسناد المواجهة إلى الحكم الفرنسي شابرون، والذي ظهر بمستوى متواضع جدا خلال اللقاء.

 

سمير جمال
 

 

المساعد الأول الدولي سمير جمال

لحاصل على الشارة الدولية 2015، ويعد من المساعدين الواعدين الذي ينتظره مستقبل طيب، وتعتمد اللجنة علية فى الكثير من المباريات الهامة والحساسة.

 

 

عبد الفتاح عريشة
 

المساعد الثانى عبد الفتاح عريشه

العميد الثاني للمساعدين بالدورى المصرى أوالثانى.

سامح فاروق

 

 

الحكم الرابع سامح فاروق

ابن منطقة الدقهلية، ومن أصحاب الخبرة تواجد ضمن الطاقم، كتكريم له بعد مشوار طويل بسلك التحكيم، كان مثالاً طيبا للحكم المتميز.

 الحكم الخامس

امين عمر1111

 

الواعد أمين عمر

لذي ظهر بمستوى رائع الموسم الحالي، وظهر فى 18 مباراة بالدوري الممتاز، ويعد هذا تكريم أن يكون ضمن طاقم القمة 116.

 

سعيد حمزة
 

 سعيد حمزة

ابن منطقة الأسكندرية، لم يظهر كثيرا الموسم الحالي، ولذلك رأت اللجنة أن يتواجد فى عرس الكرة المصرية.

 

طاقم القمة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق