نيابة قنا تقرر حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس، 26 أبريل 2018 12:43 ص
نيابة قنا تقرر حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته 4 أيام على ذمة التحقيقات
أرشيفية

قررت نيابة مركز قنا، برئاسة المستشار حازم خليفة، مدير نيابة مركز قنا، والمستشار أنور البطش، وكيل النائب العام، حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته رميا بالرصاص في خلاف على قطعة أرض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يتم له التجديد في الموعد القانوني.
 
كان مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق، تلقى بلاغا يفيد تبادل إطلاق نيران بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، ما أسفر عن مصرع 3 وإصابة شخص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وانتقلت قوة أمنية في محاولة لفرض السيطرة، وتبين نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض.
 
وأسفرت الواقعة عن مقتل "محمد ع ع"، 12 سنة، و"عطيتو و ا"، 56 سنة، و"عطا و ا"، 50 سنة، وإصابة "عبد المعطى أ"، 47 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخذ والساق اليمنى الذي لفظ أنفاسه الأخيرة متاثرا بجراحه فيما دفعت الأجهزة الأمنية بقوات لفرض كردون أمنى على القرية في محاولة لفرض السيطرة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.
 
تم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وطلبت ضبط وإحضار المتهم بالواقعة، وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم المجني عليهم "بهاء م ف"، 35 سنة، عامل، والذي أطلق النيران على المجني عليهم بعد مشادة كلامية بينهم في خلاف على ملكية قطعة أرض.
 
وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة والذي أصيب أثناء إلقاء القبض عليه وتبادل إطلاق نيران مع القوة الأمنية، وتم إحالة المتهم للنيابة لإجراء التحقيق معه، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة