الفنان محمد صبحي: المعلم أهم عناصر الإصلاح في المجتمع (صور

الخميس، 26 أبريل 2018 01:36 م
الفنان محمد صبحي: المعلم أهم عناصر الإصلاح في المجتمع (صور
محمد صبحي
الإسكندرية - محمد صابر

قال الفنان الكبير محمد صبحي، إن المرأة هى كل المجتمع، وأن المرأة تستطيع القيام بعمل حقيقي لا يستطيع الرجل أن يفعلها، وأضاف أن المعلم هو أهم عنصر فى إصلاح المجتمع ولابد من أن يحصل المعلم القدوة على أعلى راتب فى الدولة، وأن أساس المعلم هى كلية التربية.
 
وأشار «صبحى»، إلى أن هناك مشاكل كثير تقابل الشباب بعد التخرج وأرسل نصيحة إلى الشباب أن يكون حلمكم و طموحكم ان تكونوا شخصيات متميزة تختلف عن الآخرين، وأن احساس الظلم وحش ولكم الحق فى الزعل من البلاد لكن دون كرها، ونحن فى العصر الجديد لابد أن تبحثوا عن العمل ولا تنتظروا أن يأتيك عمل.
 
٢٠١٨٠٤٢٦_١٢٢٦٤٨-816x612
 
وأضاف الفنان الكبير ان الجيل الذى ولد فيه كانت الدولة تمر بظروف صعبة وكانت توجد فيه الرشوة وقد عاش وقت النكسة والحرب وكانت عائلة فقيرة ولكنه حلم بالتميز واستطاع أن يصل إليه، وكان يعمل أيام الدارسة وهناك تفاصيل كثيرة مؤلمة فى حياته لكنه لم يشعر بالظلام.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها كلية تربية جامعة الاسكندرية تحت عنوان " دور الدراما وتأثيرها الإيجابي والسلبي ع المجتمع " بحضور الدكتور محمد أنور فراج عميد كلية التربية والدكتور سالم عبد الرازق وعدد من قيادات الجامعة وطلاب الكلية وتحت رعاية الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق