قبل شهر رمضان.. التحقيق مع 52 فتاة يعملن بملاهي ليلية بتهمة ارتداء «ملابس مثيرة»

الخميس، 26 أبريل 2018 02:26 م
قبل شهر رمضان.. التحقيق مع 52 فتاة يعملن بملاهي ليلية بتهمة ارتداء «ملابس مثيرة»
التحريض على الفسق_أرشيفية
محمد إبراهيم وعلي الديب

 
تباشر النيابة العامة التحقيق مع 52 فتاة بتهمة التحريض على الفسق بعد أن تمكنت وحدة مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة من ضبطهم فى حملة مكبرة داخل الملاهي الليلية وارتدائهم ملابس مثيرة وقيامهم بالرقص والإتيان وإظهار أجزاء حساسة من أجسادهم أمام رواد تلك الملاهي.
 
البداية كان بتنفيذ وحدة مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة، حملة مكبرة على الملاهي الليلية تنفيذا وزير الداخلية بضبط كافة أنواع الجريمة خاصة التي تقع داخل المنشات السياحية وضبط الخارجين عن القانون.
 
وتمكنت الحملة التي قادها رئيس مباحث الآداب بالاشتراك مع ضباط الوحدة وضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط 24 فتاة داخل ملهى ليلى «مركب أفندينا» بكرنيش النيل- الجيزة- بتهمة التحريض على الفسق والرقص والإتيان أمام رواد الملاهي الليلية.
 
كما تمكنت الحملة من ضبط، 12 فتاة داخل ملهى ليلى «الليل» لتحريضهم رواد الملاهي على الفسق والفجور. كما تمكنت الحملة من ضبط مدير أعمال المطرب «أمير.ع» لتعاطيه المخدرات داخل ملهى ليلى، وأخلاء سبيل «أحمد.س» بتهمة تحريضه على الفسق والفجور داخل ملهى ليلى «VIP» بكفالة مالية.
 
وضبط الحملة كل من «إسلام.ز»، سائق تاكسي مقيم بمدينة الصف، محكوم عليه بالحبس عامين وكفالة 500 جنيه، و«يوسف.م»، عاطل ومقيم عرب غنيم بحلوان أثناء تواجدهما داخل ملهى ليلي تياترو بيروت بالقاهرة وبحوزتهم مخدر الحشيش.
 
وتحرر المحضر اللازم وأرسل المتهمون إلى النيابة لتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق