ارتفاع عدد المتصلين بالخط الساخن للعلاج من إدمان المخدرات.. والسبب

الخميس، 26 أبريل 2018 03:30 م
ارتفاع عدد المتصلين بالخط الساخن للعلاج من إدمان المخدرات.. والسبب
ادمان
إيمان محجوب

 
تفاعل الملايين من الشباب مع الإعلان الأخير الذى أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق بمشاركة  محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، تحت عنوان «أنت أقوى من المخدرات.. ماتسيبهاش تغلبك». 
 
 وبعد حصول النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن. 
 
 ارتفعت نسبة مشاهدة الإعلان الأخير الذى أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بمشاركة «محمد صلاح» مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى لتوعية بأضرار تعاطى المخدرات تحت عنوان «أنت أقوى من المخدرات.. ماتسيبهاش تغلبك»،  بشكل كبير  خلال الأيام الماضية، حيث بلغ عدد مشاهدى الإعلان على صفحة الصندوق 21  مليون مشاهد منذ إطلاق الإعلان حتى الآن، كما وصل إجمالى عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر وفيسبوك» وإنستجرام واليوتيوب، إلى ما يقرب من 30 مليون مشاهدة  وأكثر من 53 ألف شير من جانب المتابعين و103 ألف تعليق، وأن جميع غالبية التعليقات  إيجابية  لمكافحة الإدمان. 
 
وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، قد أكدت أن الخط الساخن (16023) لعلاج الإدمان شهد خلال الأيام الحالية ارتفاع كبير فى عدد المكالمات الواردة حيث يتلقى الخط الساخن ما يقرب من 500 : 800  مكالمة يوميا عقب إعلان محمد صلاح  بعد فوز محمد صلاح بأفضل لاعب في الدوري الانجليزي  بعدما كان يتلقى من 100 إلى 125 مكالمة يوميا خلال نفس الفترة فى الشهر الماضى، لافتة إلى أن المكالمات الواردة  تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط  الساخن ومكالمات أخرى للمشورة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق