قبل القمة 116.. الأمن يحذر من الشغب والشماريخ

الخميس، 26 أبريل 2018 05:41 م
قبل القمة 116.. الأمن يحذر من الشغب والشماريخ
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

 
نشرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة خدمتها الأمنية، في محيط ستاد القاهرة، وعززت الطرق المؤدية للنادي بأكمنة فرز وحذر مصدر أمني من أعمال الشغب أو حيازة الشماريخ على أن يقتصر التواجد لحاملي الدعوات فقط من أعضاء الناديين، ولن يسمح بتواجد غير الأعضاء من المسموح لهم بالتواجد.
 
فيما شهدت منطقة شرق القاهرة تشديدات أمنية وتواجد مكثف لرجال الأمن ورجال المرور، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حالات الانتظار الخاطئ. وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، إن اللواء جمال عبد الباري مدير قطاع مصلحة الأمن العام واللواء صلاح الشاهد، مدير الأمن المركزي قاما بمراجعة خطة التأمين مع قيادات أمن القاهر.
 
وأكد «عبد الباري»، لضباط خدمة تأمين المباراة أن تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واضحة، وهي التعامل الفوري بحسم مع كل من يحاول الإخلال بالأمن داخل الاستاد أو خارجه، كذلك تحرير محاضر فورية لحاملي الألعاب النارية المضبوطة.
 
وأوضحت المصادر، أن اللواء عبد الباري كلف ضباط قطاع شرق القاهرة بشن حملة استهدفت العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والمطلوبين وشارك فيها ضباط تنفيذ الأحكام.
 
وأشار المصدر، إلى أن اللواء عبد الباري وجه بنشر أكمنة وتمركزات الأكمنة بداية من منطقة رمسيس والعباسية وصولًا إلى منطقة ستاد القاهرة وطالب الضباط بتوسيع دائرة الاشتباه والتفتيش الدقيق لضبط المخالفات.
 
واختتم المصادر أن «عبد الباري»، راجع خطة تأمين ما بعد المباراة وحتى خروج آخر مشجع من النادي ومتابعة فعاليات الاحتفالات في الشارع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق