محمد الننى يتحدث عن هدف برشلونة وأزمة سانشيز فى الأرسنال

الخميس، 26 أبريل 2018 05:41 م
محمد الننى يتحدث عن هدف برشلونة وأزمة سانشيز فى الأرسنال
محمد الننى

تحدث محمد الننى عن مواجهة فريقه أرسنال أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى، والتى سيغيب عنها بسبب إصابته بالتواء فى الكاحل، كما أكد على حبه للجانرز وأمنيته فى البقاء لفترة طويلة مع الفريق.
 
الننى أجرى حواراً مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خلاله عن كل هذه الأمور، وفى السطور التالية نسرد لكم كل ما قاله الفرعون المصرى المتألق فى الملاعب الإنجليزية.

لقد واجهتم أندية قوية فى الدورى الأوروبى، ولكن كيف ترى مواجهة أتلتيكو مدريد؟
 
أتلتيكو مدريد فريق قوى جداً ودائماً يلعب بشجاعة، بقيادة دييجو سيميونى فى الأعوام الماضية أثبت أتلتيكو قوته فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا وفاز بالدورى الأوروبى فى 2012، ولكن أرسنال فريق كبير أيضاً ويحترم الجميع بالنسبة لنا كل مباراة بمثابة نهائى بطولة وكل الفرق قوية جدا فى المسابقة.
 
محمد الننى فى إحدى مباريات الدورى الأوروبى
 

ما هى أفضل لحظة بالنسبة لك مع أرسنال؟ 
 
أفضل لحظة بالنسبة لى هى هدفى فى شباك تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة فى دورى أبطال أوروبا، لم يكن شيئاً سهلاً أن تسجل هدفاً فى مرمى فريق عريق مثل برشلونة إنه فريق يلعب كرة قدم رائعة لذلك فإن هدفى أمامهم كان لحظة استثنائية.

هل ترغب فى اللعب بإسبانيا أم تود البقاء فى إنجلترا؟
 
الدورى الإسبانى رائع جداً وكرة القدم متطورة جداً هناك من الناحية التقنية والتكتيكية المسابقة تشهد أندية كثيرة متنافسة ولكن بالنسبة لى الآن أنا سعيد جداً فى أرسنال ولا أريد الرحيل، أنا أحب الدورى الإنجليزى كثيراً وأتمنى أن أظل فى صفوف أرسنال إلى أن أرتدى شارة القيادة.
 
حوار محمد الننى مع آس

 
هل حدثت مشكلة بينك وبين أليكسيس سانشيز بسبب تغريدة كأس العالم؟
 
لا لم تكن هناك أى مشكلة بينه وبينى سانشيز كان لاعباً مهماً جداً بالنسبة لنا والآن هو يلعب فى صفوف فريق آخر كبير جداً فى إنجلترا كل منا له طموحاته وأولوياته ولذلك هو رحل عن الفريق وأنا باقٍ معه علاقتى بكل لاعبى الفريق جيدة للغاية وأعتربهم دائماً عائلتى الثانية.

ما هو الفارق بالنسبة لك بين هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر وأرسين فينجر؟ 
 
الاثنان يساعدانى ويشجعانى كثيراً، ولكن الفارق هو ما يطلبه منى كل منهما وما يحتاجه كليهما منى فى المباراة كرة القدم التى نلعبها مع أرسنال مختلفة تماماً عما نلعبه مع منتخب مصر ولكن يجب على أن أتكيف مع الطريقتين فى النهاية المدربين يظظهران لى الكثير من الحب والاهتمام.
 
43409-محمد-الننى-يتألق-مع-أرسنال
 
كيف ترى مواجهات منتخب مصر فى كأس العالم؟
 
الاحتمالات متشابهة ولا يوجد فريق أفضل من الآخر الفرق الأربعة فى المجموعة لديها فرصة جيدة للتأهل إلى الدور الثانى فى النهاية الفريق الذى سيعد نفسه بشكل أفضل سيتأهل وسنقوم بتهنئته من ناحيتنا سنكون 11 محارباً فى الملعب فى محاولة منا لتقديم أفضل ما لدينا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق