ثقافة المنصورة ونادى النيل ينظمان احتفالية بعيد تحرير سيناء فى الدقهلية (صور)

الخميس، 26 أبريل 2018 09:59 م
ثقافة المنصورة ونادى النيل ينظمان احتفالية بعيد تحرير سيناء فى الدقهلية (صور)
ثقافة المنصورة ونادى النيل ينظمان احتفالية بعيد تحرير سيناء فى الدقهلية
الدقهلية - محمد كشك

 نظم نادي النيل بالتعاون مع قصر ثقافة المنصورة بالدقهلية، احتفالية بمناسبة تحرير سيناء تضمنت الاحتفالية ندوة بعنوان سيناء بين الحاضر والمستقبل، حاضرتها الدكتورة أمانى موسى، والدكتور نهرو أبو الخير.
 
 وقالت الدكتورة أماني موسى إن اسباب هزيمة  1967 وكيفية الإعداد وإعادة تسليح الجيش من جديد وكيف ان الاعتماد علي المنتج المصري في هذه الفترة ساعد علي تنمية الاقتصاد المصري ، كما أضافت أن "اسرائيل" اسخدمت الحرب النفسية وان جيش "اسرائيل" لا يقهر وحرب 73 كانت حرب دفاع وليست هجوم وخطة الحرب كانت معلومة وليست سرية لكن غرور العدو الاسرائيلي الذي لا يقهر لم يضع الجيش المصري في مكانه الصحيح، مشيرة إلى أن جيش مصر من اقوي الجيوش علي مستوي العالم.
 
 وأضاف اللواء محمود دنيور أحد ضباط حرب أكتوبر بسلاح الدفاع الجوي، أن عقيدة الجندي المصري القتالية والدينية في الدفاع عن بلده والموت من أجلها كانت ضد عقيدة الارهاب والفساد وبها استطاع الدفاع عن سيناء ومازال حتى تعود سيناء مرة اخري من يدي الارهاب الغاشم .
 
وتابع الدكتور نهرو أبو الخير: إننا من الممكن أن نختلف مع بعضنا في الفكر والتخطيط ولكن لا ينبغي لنا أن نختلف على مصر.
 
ورحب الدكتور محمد زهري مدير النادية الضيوف والحضور، مؤكدا أنه لابد من الاستمرار في التقدم من أجل مصرنا الحبيبة التي تستحق منا كل الجهد والعناء.
تخلل الاحتفال فقرات غنائية لفريق المنصورة للموسيقي العربية التي شارك بأغاني وطنية في حب مصر.
 
1
1

2
2
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة