مرتضى منصور: دعائى فى الكعبة وراء فوز الزمالك على الأهلي

الخميس، 26 أبريل 2018 10:38 م
مرتضى منصور: دعائى فى الكعبة وراء فوز الزمالك على الأهلي
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن سقوط النادى الأهلى فى مباراة القمة 116 أمام المارد الأحمر مساء الخميس درس لكل من يحارب الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية ويحاول إيقاف مسيرة النجاح .
 
كان الزمالك، حقق بقيادة خالد جلال المدير الفني للأبيض، فوزا تاريخيا على الأهلي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في القمة 116 التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.
 
هذا الفوز هو الأول للزمالك على الأهلي في الدوري منذ شهر مايو 2007 وبعد نحو 11 عاما.
 
وأضاف مرتضى منصور أنه عندما توجه للكعبة منذ ساعات أثناء وجوده بالسعودية قام بالدعاء على كل من يحارب الزمالك والحمد لله جاء الفوز على الأهلى ليكون أن ربنا كبير ورغم كل الحرب التى يتعرض لها الأبيض والاستقرار الذى يعيشه الأحمر لكن إرادة الله فوق الجميع .
 
وأشاد مرتضى منصور بأداء لاعبى الزمالك ووصفهم بالمحترمين بعد المستوى المتميز الذى ظهروا عليه أمام الأهلى ، وإسقاطه لتضيع حلاوة الفوز بلقب الدورى على المار الأحمر ، قائلاً : "الدورى باظ على الأهلى ولاعيبه الزمالك رجاله وخالد جلال اللى أنا اخترته أثبت كفاءته للجميع .
 
وطلب مرتضى منصور رحيل كافة اللجان المتواجدة بنادى الزمالك فى الوقت الحالى موجها رسالة للجميع بضرورة عدم وجود هذه اللجان فى الفترة القادمة حتى لا تقف مسيرة الفريق قائلا : "لا توجد مخالفات بالزمالك ومجلس الإدارة أشرف من الجميع" .
 
ووجه مرتضى منصور انتقاد للحكم محمد الحنفى عقب مباراة القمة مؤكدا أن ركلة الجزاء التى احتسبها ليس لها اساس من الصحة ولاعبى الأهلى تعمدوا الاعتداء على لاعبى الزمالك ولم يجدوا الحماية اللازمة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق