حسام البدري.. تميمة الزمالك لتحطيم أسطورة «اللافوز» على الأحمر

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:00 م
حسام البدري.. تميمة الزمالك لتحطيم أسطورة «اللافوز» على الأحمر
حسام البدري
أسماء عمر

 

سقط حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في هزيمة أخرى بمسابقة الدوري العام، عندما قاد فريقه للخسارة أمام الزمالك في القمة 116، التي جمعت الفريقين مساء أمس، بهدفين لهدف. هزيمة النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي، حطمت رقماً قياسياً استمر لـ 11 عاماً، حيث عجز الفريق الأبيض عن تحقيق أي فوز على النادي الأهلي في بطولة الدوري العام منذ الفوز الأخير في 2007.

وبالعودة بالذاكرة لما قبل 11 عاماً فقد تعرض المارد الأحمر للهزيمة في عام 2007، تحت القيادة الفنية لحسام البدري أيضاً، عندما حسم الأهلي بطولة الدوري العام، ليغيب عنه 10 لاعبين بسبب الإصابة أو الراحة السلبية وهم: محمد أبوتريكة وعماد متعب وعماد النحاس ومحمد شوقي ومحمد بركات والأنجولي فلافيو وعصام الحضري وشادي محمد لحصولهم على راحة سلبية حتى نهاية الموسم وإسلام الشاطر وجيلبرتو وطارق السعيد.

مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي قرر السفر للبرتغال وترك المهمة لحسام البدري الذي قاد اللقاء في 22 يوليو بأول قمة إفريقية له. قاد الزمالك في هذه المباراة الفرنسي هنري ميشيل كمدير فنى ومعه أيمن منصور كمدرب عام وأدار المباراة الحكم الإيطالي ماسيو تريفولوني.

المباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي أيضاً، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض 2\0 بهدفي جمال حمزة وتامر عبد الحميد وهو أخر فوز للزمالك على الأهلي في الدوري العام، قبل أن يستعيد الفريق الأبيض مساره الصحيح ويفوز أمس على الأهلي ليحطم سلسلة اللافوز على المارد الأحمر في الدوري العام وعلى يد حسام البدري أيضاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة