أغاني الطقس.. رجعت الشتوية (فيديو)

الجمعة، 27 أبريل 2018 07:00 م
أغاني الطقس.. رجعت الشتوية (فيديو)
عنتر عبداللطيف

تعددت الأغانى التى تناولت ظاهرة الطقس وفصول السنة الأربعة ، ما بين غناء رومانسى من قبيل أغنية رجعت الشتوية وهى الأغنية التى تنطبق على حال الطقس الذى تمر به مصر ، خلال هذه الأيام ، بعد أن عاد الأيام الشتوية مرة أخرى رغم فصل الربيع ، ما أدى لسقوط الأمطار بكيات كبيرة على بعذ المناطق ، من قبيل منطقة التجمع الخامس التى عانى سكانها طوال الايام الماضية من ظاهرة الهطول الغزير للأمطار ، لدرجة أن المياه تسببت فى غرق العشرات من الفيلات والشقق.

«صوت الأمة» ترصد أبرز الأغانى التى تناولت ظاهرة الطقس من «الدنيا ربيع» إلى «رجعت الشتوية» .

 

 

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قد تطرق فى إجتماع مجلس المحافظين أمس الخميس للمناطق اللوجستية وأهدافها لترفير فرص العمل وجذب الاستثمارات بجانب الاستعدادات لشهر رمضان والمعارض التي ستقام بما يتناسب مع مساحة وعدد سكان المحافظات، لافتا إلى أن معارض أهلا رمضان ستمتد حتى نهاية شهر مايو المقبل. 
 
وأوضح رئيس الوزراء أن الأمطار كانت غزيرة وفي فترة زمنية محدودة، مضيفا قائلا: «نعتذر للمواطنين علي الآثار المترتبة عن سوء الأحوال الجوية خاصة ممم كانوا في طريقهم».
 
وتابع خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن مجلس المحافظين تطرق أيضا إلى تقنين أراضي الدولة، بجانب مناقشة الاستثمارات في المحافظات والدراسة مع وزارة التخطيط بشأن المشروعات المتوقفة والجارى تنفيذها والتركيز على الجانب الجمالي للمحافظات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق