50070 طالبا وطالبة يتقدمون بامتحانات الفصل الدراسي الثاني بتجارة عين شمس

الجمعة، 27 أبريل 2018 03:44 م
50070 طالبا وطالبة يتقدمون بامتحانات الفصل الدراسي الثاني بتجارة عين شمس
ابراهيم محمد

أكد الدكتور خالد قدري، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق الرابع بكل الشعب بالكلية، وذلك قبل  أن تبدأ الامتحانات التي  تنتهي في 25 من مايو المقبل علي ثلاث فترات يوميًا،  موضحًا أنه سيتقدم للامتحانات عدد 42600 طالب و طالبة من الشعبة العربية و عدد 7470 طالب و طالبة من شعبة اللغة الإنجليزية.

وقد تم تجديد و تجهيز قاعات الامتحانات وتحديد الإدارة الخاصة بكل لجنة و زيادة اعداد الكشافات الاحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائى اثناء اداء الطلاب لامتحاناتهم، و التأكد من وجود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل اللجان للإجابة عن تساؤلات الطلاب، تحت إشراف الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل الكلية للشؤون التعليم والطلاب.

كما بدأت ايضا امتحانات الدراسات العليا بمختلف مراحلها من دبلومات وماجستير ودكتوراة فى الأقسام العلمية الاربعة المحاسبة والمراجعة، وإدارة الاعمال، والاقتصاد، والإحصاء والتأمين،  وتقدم للامتحان ما يقرب من 6000  طالب،  تحت إشراف الدكتورة هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

كما تضمنت الاستعدادات التاكد من جاهزية العيادات الخاصة باللجان و وجودها طوال فترات الامتحانات لمواجهة اي طوارئ طبية و اتخاذ اللازم لضمان سلامة الطلاب.

كما أكد الدكتور خالد قدري على الملاحظين ضرورة التعامل بكل حزم مع حالات الغش وعدم التعاون او التساهل مع اي طالب يشرع في الغش، مشددًا على منع اصطحاب التليفون المحمول للطلاب داخل قاعات الامتحانات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق