نائب رئيس الزمالك يعلق على الفوز أمام الأهلي بالقمة 116

الجمعة، 27 أبريل 2018 10:26 م
نائب رئيس الزمالك يعلق على الفوز أمام الأهلي بالقمة 116
أحمد جلال
حسام الحاج

أعرب المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في القمة 116 لختام مسابقة الدوري العام.
 
تابع نائب رئيس نادى الزمالك فى تصريحات لموقع النادى الرسمى إنه كان حريصا على التواجد بمدرجات ستاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني  في تلك المواجهة الصعبة، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة، وذلك رداً منه على بعض الأمور التى انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعى إن المجلس الأبيض بالكامل لم يحضر القمة.
 
تابع نائب رئيس الزمالك قائلاً:"مجلس الإدارة  يحرص دائما على التواجد خلف الفريق، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب، بدليل تواجده في مباراة القمة 116  والتى حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدى  وتقديم مباراة جيدة ".
 
وأشاد أحمد جلال إبراهيم ، بالروح القتالية العالية  للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، معتبرا أن الفوز على الأهلى أفضل ختام لمسابقة الدورى العام ، وأن الانتصار تحقق في توقيت مهم جدا  في ظل الظروف الحالية التى يمر بها النادي –وفقاً لما قاله-.
 
اختتم نائب الزمالك تصريحاته  أن الفوز سيمنح لاعبي الزمالك، دفعه معنوية هائلة، قبل مواجهة الانتاج الحربي بدور الـ 8 لبطولة كاس مصر المقرر لها الأربعاء المقبل، من أجل تحقيق الفوز بالمباراة واستكمال مشوار الكاس والوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق