جمارك المطار تضبط راكبا حاول تهريب 99 ساعة و23 فص الماس بقيمة مليون جنيه

السبت، 28 أبريل 2018 12:44 ص
جمارك المطار تضبط راكبا حاول تهريب 99 ساعة و23 فص الماس بقيمة مليون جنيه
جزء من المضبوطات

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة أحمد العشرى، مدير الجمرك، من ضبط راكب قادم من الأردن حاول تهريب كمية من الساعات والألماس.
 
وقالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة طيران الخطوط الملكية الأردنية القادمة من عمان، اشتبه أحمد بسيوني، رئيس قسم تفتيش الركاب، فى راكب مصرى يحمل الجنسية الكندية، بدت عليه علامات القلق والارتباك، وبالعرض على الديب عبدالحى، نائب مدير الجمرك، قرر تمرير حقائبة على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة ريم مجدي، مأمور الجمرك، حيث تم تأييد الاشتباه.
 
وبالعرض على الديب عبد الحي، نائب مدير الوردية، قرر تفتيش تكليف لجنة من أشرف عبد الحميد، مأمور جمرك تحت إشراف رفعت صدقي، لتفتيش حقائب الراكب، وتفتيش الراكب ذاتيا بمعرفة محمد عبد التواب، مدير إدارة الحركة، وبتفتيش الحقائب تبين وجود 99 ساعة قديمة و10 سبائك فضية ماركات عالمية بين طيات ملابسه و23 فص ألماس مخبأة على جسده، وتقدر قيمة المضبوطات بأكثر من مليون جنيه.
 
وأشارت المصادر إلى أن محمد قناوى، مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 2، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات، وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 28 لسنة 2008.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق