بيدرو vs السيد عيد.. الأول يقود الدراويش للمجد بينما الآخر يلهو (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 11:20 ص
بيدرو vs السيد عيد.. الأول يقود الدراويش للمجد بينما الآخر يلهو (فيديو)
بيدرو بارني
أسماء عمر

 

اقترب النادي الإسماعيلي تحت قيادة البرتغال بيدرو بارني مدرب الفريق، من انتزاع المركز الثاني في وصافة الدوري العام للموسم الجاري، بعدما نجح في حصد ثلاث نقاط هامة أمام نظيره النصر، بعد الفوز بهدفين نظيفين.

وارتفع رصيد الدراويش إلى النقطة 67 في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام بفارق 6 نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثالث، و 9 نقاط عن النادي المصري صاحب المركز الرابع .

ورغم الاضطرابات التي طرأت على الدراويش مع انتهاء الدور الأول من مسابقة الدوري، بسبب رحيل مديره الفني السابق ديسابر، الذي ترك الفريق فجأة وبدون أسباب، إلا أن النادي الإسماعيلي استعاد توازنه من جديد بعد التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارني الذي قاد الدراويش إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب، واقترب من حسم مركز الوصيف.

 

وكسر الإسماعيلي بوصوله إلى النقطة 67 رقمه الذي حققه منذ 16 عامًا، وتحديدًا عندما تُوج بلقب الدوري موسم 2001-2002 وفي رصيده 66 نقطة، على حساب النادي الأهلي.

مع العلم أن موسم 2001 -2002 كان يشارك في المسابقة 14 فريقًا فقط، إذ لعب الإسماعيلي 26 مباراة، ولكن نسخة الدوري بالموسم الجاري جرت بمنافسة 18 فريقًا (34 جولة).

على صعيد آخر، واصل السيد عيد مدرب فريق النصر، تقديم العروض الضعيفة بمسابقة الدوري العام، بعد أن تأكد بشكل رسمي أن الفريق القاهري أول الهابطين إلى دوري المظاليم، ليخسر أمام الدراويش بهدفين نظيفين.

النصر خاض 34 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 أخرى، فيما تلقى الفريق القاهري الهزيمة في 20 مباراة، وتوقف رصيد النصر عند النقطة 22.

 

تعليقات (1)
الو
بواسطة: أمير الساهر
بتاريخ: الأحد، 29 أبريل 2018 05:06 ص

بالتوفيق

اضف تعليق