بالأرقام.. كشف حساب طارق يحيى في 116 يوما مع بتروجت (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 12:00 م
بالأرقام.. كشف حساب طارق يحيى في 116 يوما مع بتروجت (فيديو)
طارق يحيى
أسماء عمر

 

واصل فريق بتروجت تحت القيادة الفنية لطارق يحيى مدرب الفريق، تقديم العروض الهزيلة بمسابقة الدوري العام، وسقط مجدداً في فخ الهزيمة أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة 34 نت عمر المسابقة.

تولى طارق يحيى مسئولية الإدارة الفنية لفريق بتروجت، في يناير الماضي، خلفاً لمحمد يوسف الذي تمت إقالته عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام.

وقاد طارق يحيى فريق بتروجت في 18 مباراة خلال الدور الثاني من عمر المسابقة، فاز في 5 مباريات، وخسر في 7 أخرى، فيما تعادل الفريق البترولي تحت قيادة نجم الزمالك السابق في 5 لقاءات.

 

وغابت الانتصارات عن الفريق البترولي في أخر 8 مباريات، حيث كان الفوز الأخير لبتروجت تحت قيادة طارق يحيى على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، في فبراير الماضي.

واتهم طارق يحيى بتفويت مباراة الزمالك التي خسرها الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين فبراير الماضي، خاصة وأن الفريق الأبيض كان يعاني وقتها من تراجع مستواه ونتائجه.

كما تلقى الفريق البترولي الهزيمة في أخر ثلاث مباريات بشكل متوالي، حيث خسر أمام الأسيوطي بنتيجة 3-2، ثم أمام الأهلي بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة خسر أمام الإنتاج الحربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق