حسني عبد ربه.. الذهب الذي لا يصدأ (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 02:00 م
حسني عبد ربه.. الذهب الذي لا يصدأ (فيديو)
حسنى عبد ربه
أسماء عمر

أخر ما تبقى من الزمن الجميل، عندما امتلك منتخب الفراعنة فريقا أرهب أفريقيا لسنوات طوال، وحصد كأس الأمم الإفريقية في ثلاث نسخ متتالية، وقاتل ببسالة أمام أكبر المنتخبات في كأس العالم للقارات ليحظى باحترام عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم.

حسني عبد ربه أو القيصر، كما هو بالنسبة لجماهير الدراويش، التي ضحى عبد ربه بالكثير من أجلها، حيث رفض عروضا مغرية ماديا ومعنويا في أكبر الأندية وفي مقدمتها الأهلي، ليبقى بين صفوف القلعة الصفراء دون أن يتخلى عنها.

مباراة تلو الأخرى يواصل حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي تألقه محليا، كان أخرها أمس عندما نجح القيصر في قيادة فريق الدراويش، لحصد ثلاث نقاط هامة أمام نظيره النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري العام، ليضمن مؤقتا الحفاظ على المركز الثاني ووصافة الدوري، من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل.

صاحب الـ33 عاما شارك في 30 مباراة هذا الموسم مع الإسماعيلي بين الدوري والكأس، سجل فيها 8 أهداف وصنع 4 آخرين، كما أن اللاعب الدولي السابق لديه 100 مباراة دولية مع المنتخب، سجل فيها 16 هدفا.

ويتطلع القيصر في أن ينظر هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، إلى تاريخ حسني عبد ربه، وما يقدمه مع الدراويش الآن، من أجل ضمه إلى قائمة الفراعنة التي تطير إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم الذي يقام يونيو المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق