السيسي لشيخ مجاهدي سيناء: لا نبغي إلا البناء والتنمية في أرض الفيروز

السبت، 28 أبريل 2018 12:02 م
السيسي لشيخ مجاهدي سيناء: لا نبغي إلا البناء والتنمية في أرض الفيروز
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب إبراهيم سالم

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لشيخ المجاهدين، قائلا: «في كل لقاء بيزداد إحترامنا وإعجابنا لأهالي سيناء، وأنا عاوز أقولك إن المصريين عارفين إن أشقائهم في سيناء مسؤولية أهل الشر، وإحنا مدركين الواقع دهك ويس جدا، وأنا بوجهلك الشكر والتحية من خلال شخصك لكل مصري في سيناء شريف».

وأضاف السيسي، في كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى عيد تحرير سيناء الـ 36، أن الفترة الحالية قاسية وصعبة والإجراءات أصعب وأهالي سيناء يتحملون هذا ولو معملناش كده سينا هتروح مننا، وكلنا على قلب رجل واحد، واللي هنعمله في سيناء، لأنهم لما عرضوا عليا خطة التنمية كانت تتخطى 2022، فطلب بضغطها حتي تنجز وأنا موجود، وإن شاء الله الأزمة دي هتخلص في أسرع وقت ومشروعات التنمية، فنحن لا نبغي إلا البناء والتنمية والتعمير في سيناء.

ورد شيخ المجاهدين في كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، نعاهدك السيد الرئيس أن اجتماعهم على باطلهم لن يكون أقوي من اجتماعنا على حقنا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وصل إلى مقر انعقاد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، منذ قليل، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وذلك فى ذكرى عيد تحرير سيناء الـ 36.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق