توريد 41 ألف و350 طن و332 كيلو قمح إلى الصوامع بالغربية اليوم

السبت، 28 أبريل 2018 03:04 م
 توريد 41 ألف و350 طن و332 كيلو قمح إلى الصوامع بالغربية اليوم
قمح - صورة ارشيفية

صرح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أن ماتم توريده اليوم من محصول القمح 41 ألف و350 طن و332 كيلو، مشيرا إلى أن المساحة المنزرعة هذا العام بلغت 134 ألف و963 فدان والمستهدف توريده من محصول القمح حوالي 135 ألف طن.

وأشار محافظ الغربية، بأن غرفه العمليات التى تم تشكيلها برئاسته تقوم بمتابعه الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والشون والهناجر على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميا وتذليل أى عقبات تعوق عملية التوريد.

كما أصدر المحافظ أيضا، توجيهاته للجنه المشكلة من الأجهزة المعنية بالمرور والمتابعة على الصوامع والشون والهناجر للتأكد من طريقه تخزين محصول القمح وعمل الاحتياطات اللازمة لعدم إتلاف المحصول أو الضرر به وكذا التزام الجهات الموردة بتعليمات وضوابط توريد القمح الصادرة من وزارة التموين وقيام لجان الفرز والاستلام بأداء واجبها المنوط به على الوجه الأكمل.

 

كما أصدر تعليمات مشددة لجميع الصوامع والشون والهناجر بضرورة تسهيل التوريد على المزارعين وتوريد القمح لأقرب شون لتخفيف العبء على المزارعين، وكذا أعضاء اللجنة المشكلة بالقيام بكامل أعمالها بالمتابعة والمرور اليومي لحين الانتهاء من مده التوريد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق