«بخروا صلاح» النحس يمنع «مو» من لقب الهداف التاريخي (فيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 04:41 م
«بخروا صلاح» النحس يمنع «مو» من لقب الهداف التاريخي  (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

واجه الفرعون المصري محمد صلاح الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حالة من سوء الحظ، لازمته طوال 96 دقيقة هي عمر مباراة الريدز مع ستوك سيتي، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

و حقق ستوك سيتى تعادلا ثمينا أمام ليفربول، لينتزع نقطة من الشياطين على أرضهم بملعب «الأنفيلد»، ليمنع الريدز من حصد ثلاث نقاط هامة كانت كفيلة بدفع ليفربول إلى وصافة البريميرليج.

ليفربول، ارتفع رصيده للنقطة 72 محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى، والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يرتفع رصيد ستوك سيتى للنقطة 30 محتلا، المركز الــ19 وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وشهدت المباراة عرضاً من إهدار الفرص الضائعة سواء للنجم المصري محمد صلاح، أو رفاقه في الفريق، بدا ذلك منذ الدقائق الأولى للمباراة عندما أهدر «مو» أخطر فرص الريدز،بعدما انفرد بحارس مرمى ستوك، ووضعها على يسار القائم فى وسط ذهول الحاضرين والجهاز الفنى واللاعبين فى ملعب الآنفيلد.

و تسابق لاعبو ليفربول فى إهدار الفرص السهلة أمام مرمى ستوك سيتى، فى الوقت الذى حاول لاعبو ستوك سيتى استغلال الكرات المرتدة من الناحية اليمنى، واحتسب حكم اللقاء هدف تسلل لليفربول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وتواصل إهدار الفرص أيضاً في الشوط الثاني بغرابة بين لاعبي الريدز، حتى صافرة الحكم بعد انتهاء الوقت الإضافي الذي قدره بـ 6 دقائق، معلناً خروج المباراة بالتعادل السلبي.

ويعتبر ستوك سيتي الفريق الثاني الذي يعجز مو من التسجيل في شباكه على ملعب الأنفيلد بعد ستوك سيتي .

محمد صلاح كان يحتاج  لتسجيل هدف واحد ليصبح أفضل هداف لنسخة واحدة، من مسابقة الدوري الإنجليزي، بنظامها الحديث الذي يضم 38 جولة والذي انطلق عام 1995.

سجل فراري الفراعنة 43 هدفاً مع نادى ليفربول، فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، وكان يتطلع مو  لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم، لمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم الهولندى رود فان نيستلروي، الذي سجل مع مانشستر يونايتد 44 هدفاً، فى موسم واحد بجميع المسابقات موسم 2002 – 2003.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق