«لو كانت الإصابة رجلا لقتلته»..الأهلي في ورطة قبل مواجهة الأسيوطي بالكأس (صور)

الأحد، 29 أبريل 2018 06:09 م
«لو كانت الإصابة رجلا لقتلته»..الأهلي في ورطة قبل مواجهة الأسيوطي بالكأس (صور)
على معلول
حسام الحاج

«لو كان الفقر رجلا لقتلته» عبارة تنسب للإمام والخليفة الراشد على بن أبى طالب كرم الله وجهه، وبتطبيقها داخل أروقة القلعة الحمراء نجدها لسان حال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، ولكن على كثرة الإصابات التى عصفت بالفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

تعرض الأهلى لضربة موجعه بين صفوفه، بإصابة أكثر من عنصر من لاعبى الأحمر، يعد من الركائز الأساسية للفريق الأمر الذى يؤثر بالسلب على مشوار المارد الأحمر فى بطولة الكأس خلال الفترة القادمة، خاصة أن أمامه مواجهة صعبة مع الأسيوطى فى ربع نهائي الكأس.

2018_4_22_18_10_9_117

 

البداية كانت مع وليد أزارو، الذى تأكد غيابه عن مواجهة والأسيوطى، بسبب شد الخلفية، وأكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب مستمر فى أداء برنامجه التأهيلى، ومن الصعب لحاقه بمباراة الأسيوطى، لاسيما أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى يرفض التعجل فى عودة اللاعب حرصاً على سلامته.

يأتى سعد سمير، صخرة دفاع الأحمر ثانى الضربات الموجعة التى تعرض لها الأحمر بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلي للركبة فى مواجهة القمة 116 الأخيرة، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

1200px-Saad_Samir

على معلول، الذى يعد صمام الأمان للجبهة اليسرى فى الفريق الأحمر، وفى ظل غيابه يعانى أبناء التتش دفاعيا وهجوميا، خاصة أن صبرى رحيل فشل فى تعويض غيابه، وتجددت إصابته فى تدريبات الفريق الجماعية والتى تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

Ali Maloul

وجاءت إصابة معلول، خلال التقسيمة بعد تدخل الجنوب أفريقى باكا على اللاعب فى أنكل القدم، وخضع اللاعب التونسى للفحص الطبى خلال المران تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، وغادر التقسيمة، وكان معلول قد تغيب خلال الفترة الماضية بسبب التواء الكاحل قبل أن ينتظم فى تدريبات اليوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة