مانشستر يونايتد يستضيف الأرسنال فى مواجهة مورينيو وفينجر

الأحد، 29 أبريل 2018 09:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف الأرسنال فى مواجهة مورينيو وفينجر
مورينو وفينجر

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره أرسنال، على ملعب أولد ترافورد، فى تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، فى قمة الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق قمة الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وأرسنال، فى تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

آرسين فينجر يأمل فى قهر عدوه اللدود يدخل الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال متحفزا لعدوه اللدود البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ويأمل فينجر فى الفوز باللقاء، لأنها ستكون الأخيرة له على ملعب أولد ترافورد، كمدربا للجانرز بعد أن أعلن رحيله عن تدريب المدفعجية فى نهاية الموسم الجارى.

 

وكان الفرنسى أرسين فينجر قد اعترف بعداوته مع جوزيه مورينيو أكثر من مرة، بعد أن قال البرتغالى عن غريمه الفرنسى "أنه متخصص فى الفشل".

تنبؤات بإنهاء عدواة مورينيو وفينجر ورغم العداوة الطويلة بين جوزيه مورينيو وأرسين فينجر خلال السنوات الماضية، والتى تطورت فى بعض الأحيان إلى المشاجرة باليدين، إلا أن تقارير الصحف فى إنجلترا تتنبأ بإنهاء تلك العداوة فى هذه المواجهة، بعد أن أعلن فينجر رحيله عن تدريب الجانرز فى نهاية الموسم الجارى بعد 22 عاما من استمراره فى ذلك المنصب. 

 

جاءت تلك التكهنات عن احتمالية انتهاء العداوة بعد تصريح مورينيو فى أحد مؤتمراته الصحفية الأخيرة بأنه نادما على عداوته مع أرسين فينجر، وأنه يحترمه ويقدره.

وعلى صعيد أخر قال المدرب الفرنسى فى مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، أنه بالفعل علاقته متوترة مع مورينيو نظرا للتنافس الشديد بينهما ولكنه يحترمه على الصعيد الشخصى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة