رمضان صبحى يعلق على تعادل ليفربول وستوك سيتى ومواجهة صلاح

السبت، 28 أبريل 2018 09:09 م
رمضان صبحى يعلق على تعادل ليفربول وستوك سيتى ومواجهة صلاح
رمضان صبحى

أكد رمضان صبحى، لاعب ستوك سيتى، أن فريقه كان قريبًا من الفوز على ليفربول فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد ررود"، وانتهت بنتيجة 0/0 ضمن الجولة 36 من الدورى الإنجليزى.

 

وقال رمضان صبحى، فى تصريحات تلفيزيونية: "ستوك سيتى كان قريبًا من الفوز على ليفربول، لكن قدر الله وما شاء فعل، أتمنى أن يواصل الفريق مسيرته الجيدة، والفوز فى مباراته المقبلة من أجل ضمان البقاء فى الدوري الإنجليزى".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة أمام ليفربول، لكن الحظ لم يحالفنا أمام المرمى، لكننا سنواصل تركيزنا من أجل تحقيق النقاط فى المباراتين المتبقيتين من أجل البقاء فى البريميرليج".

 

وعن محمد صلاح، أوضح أنه يتمنى لنجم ليفربول التوفيق فى مباراته المقبلة أمام روما من أجل الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا، ليكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يلعب هذه المباراة.

هذا التعادل السلبى رفع رصيد ليفربول إلى 72 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى ليواصل نزيف النقاط بعد تعادله فى الجولة الماضية مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2/2، وتتضاءل آماله فى خطف مركز الوصافة من مانشستر يونايتد الذى يمتلك 74 نقطة، والذى يواجه أرسنال غدًا بملعب "أولدترافورد"، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتى إلى 30 نقطة وصعد إلى المركز الـ18 مؤقتاً فى جدول الترتيب، ولا يزال يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وشارك محمد صلاح مع فريق ليفربول من بداية المباراة، بينما بدأ مواطنه رمضان صبحى اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 52 بدلاً من مارتينيز إندى بسبب الإصابة.

 
محمد صلاح امام ستوك سيتى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق