"فضائح التسريبات" تتواصل داخل الشرق.. العاملون يكشفون كيف حول أيمن نور قناته إلى عزمة خاصة.. والاستقالات تستمر وصمت إخواني

الأحد، 29 أبريل 2018 05:30 ص
"فضائح التسريبات" تتواصل داخل الشرق.. العاملون يكشفون كيف حول أيمن نور قناته إلى عزمة خاصة.. والاستقالات تستمر وصمت إخواني
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

تستمر الأزمات المتلاحقة في قناة الشرق الإخوانية، في ظل وصول حدة المعركة إلى التسريبات التي طالت مؤخرا كل من أيمن نور رئيس القناة، وكذلك معتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة الإخوانية، حيث تؤكد استمرار الأزمة أنها في طريقها إلى الاشتعال خلال الفترة المقبلة.

وكشف تسريب نشره العاملون بقناة الشرق الإخوانية، عن أيمن نور رئيس القناة، عن كيفية إدارته للقناة الإخوانية، وكيف يرسل أوامره للقائمين على قنوات الإخوان التي تث من اسطنبول.

وقال العاملون بالشرق الإخوانية في بيان لهم: حصريا تسريب بصوت لأيمن نور يوضح كيف تدار قناة الشرق كعزبة خاصة له حيث يطلب من قسم العواجل في قطاع الأخبار داخل قناة الشرق وضع أخباره الخاصة له وعنه.

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية: هذه المهزلة تكشف لماذا لم يحقق هذا الاعلام أي شيء يذكر حيث حولها أيمن نور إلى قناته الخاصة.

فيما لا زالت الاستقالات تدب داخل قناة الشرق الإخوانية، بعد القرارات التعسفية التي اتخذها أيمن نور رئيس القناة ضد العاملين بها.

وكشف العاملون بالشرق الإخوانية، في بيان لهم أن حسين بديني المتحدث الرسمي لحزب  "أيمن نور" المسمى غد الثورة في برلين، هذا الحزب المُزور التابع للظالم أيمن نور أعلن انفصاله عن الحزب ومقاطعة قناة الشرق نهائيا، وعدم الظهور مرة أخرى على القناة وفسخ عمل التعاقد كمراسل، والتضامن الكامل مع العاملين في قناة الشرق.

وتابع العاملون بقناة الشرق الإخوانية: يريد البعض إنهاء أزمة الشرق ولكن لم يحاول أحد من هؤلاء أن يسمع للشباب أو يعرف ما الذي يحدث!؟!"

وتعليقا على هذه الأزمة، قال عوض الحطاب، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن أيمن نور يتعامل مع العاملين بقناة الشرق الإخوانية، كما تتعامل الجماعة مع شبابها وهو السمع والطاعة فقط.

 

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور يعد هو حلقة الوصل بين أجهزة مخابرات أجنبية التى تمول والإخوان الذين يتلقون الأوامر، وبالتالي فإن أيمن نور  يعد هو المسيطر على  الإخوان  ولن نبالغ إن قلنا أنهم يأتمرون بأمره.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق